مزارع عمره 63 عاما يستغيث لاستثنائه من إجراءات التجنيد ليكمل إجراءات الحج

الأربعاء، 18 مايو 2016 09:54 ص
مزارع عمره 63 عاما يستغيث لاستثنائه من إجراءات التجنيد ليكمل إجراءات الحج الحج
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ محمود عيسى عمران لخدمة صحافة المواطن، استغاثة إنسانية لوزير الداخلية، حيث إنه يبلغ من العمر 63 عاما مقيم بقرية عنيز مركز جهينة فى سوهاج، تم اختياره فى قرعة الحج هذا العام وعند ذهابه لاستخراج جواز السفر، أخبره الموظف بأن يحضر موقفه من التجنيد وهو لايستطيع القيام بهذا الإجراء الآن، حيث إنه من المتخلفين عن التجنيد.

وأضاف المواطن أن إنهاء إجراءات ذلك فى السجلات العسكرية سوف يستغرق 15يوم، ومطلوب منه تقديم جواز السفر وسداد الرسوم الخاصة بقرعة الحج يوم الخميس 19 مايو وإلا سوف يتم استبداله.

وناشد المواطن المسئولين، بالنظر إلى هذا المزارع البسيط، ليحقق أمنيته ويتم استثناؤه من قبل وزارة الداخلية، حيث إنه بلغ من العمر أرزله.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


صحافة المواطن، التجنيد، مزارع، سوهاج، وزارة الداخلية، الحج  (1)

صحافة المواطن، التجنيد، مزارع، سوهاج، وزارة الداخلية، الحج  (2)

صحافة المواطن، التجنيد، مزارع، سوهاج، وزارة الداخلية، الحج  (3)



موضوعات متعلقة:


مأساة مدرس بسوهاج تم فصله من العمل بعد غيابه بإذن من المدرسة لإنهاء أوراق إعفائه من التجنيد.. عبد الرؤوف: فوجئت بإحالتى للتحقيق ثم فصلى ورفعت دعوى قضائية وأناشد وزير التعليم ومحافظ سوهاج حل مشكلتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة