بالصور.. سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش

الأربعاء، 18 مايو 2016 05:31 م
بالصور.. سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش جانب من الجنازة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اليوم الأربعاء، اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية، فى تشييع جنازة الشهيد المجند فادى منير ذكى إبراهيم، 22 عاما، الذى استشهد أثناء مداهمة وكر للإرهابيين بالعريش، كما شارك الآلاف من أهالى قرية زنارة التابعة لمركز ومدينة تلا، بالجنازة التى انطلقت من كنيسة مار مرقس الرسول بقرية زنارة.

حضر تشييع الجنازة العميد حسام حلاوة مندوب من القوات المسلحة، والرائد محمد جبريل مندوب مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة، ومأمور مركز شرطة تلا، والقمص بولا وكيل المطرانية بشبين الكوم ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

يذكر أن الشهيد مجند بالجيش الثانى الميدانى من أسرة بسيطة مكونة من الأم والأب و3 أخوة، اثنان منهم حاصلان على دبلوم، ويعملان بنجارة الموبيليا مع والدهما، والأخير فى المرحلة التعليمية.

فيما تعالت هتافات الأهالى المطالبة بالقصاص لدماء الشهداء، والقضاء على الإرهاب، مرددين: "تحيا مصر.. أولادنا فداكِ يا مصر.. بالروح بالدم نفديك يا شهيد".

من جانبه، أعرب اللواء محمد الشيخ عن بالغ حزنه، موضحا أن دماء المصريين تسطر مستقبل مصر بحروف من نور، تضىء لنا الطريق نحو غد مشرق، ومستقبل آمن للمصرين، مؤكدا إصرار الدولة المصرية حكومة وشعبًا على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود من كل ربوع مصر والقصاص لكل الشهداء.

سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش (1)

سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش (2)

سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش (3)

سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش (4)

سكرتير عام محافظة المنوفية يتقدم جنازة شهيد الوطن بالعريش (5)



موضوعات متعلقة..


- العثور على جثة طفل بجوار مزرعة فى ظروف غامضة بالمنوفية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة