المصرى يُهدد بشكوى اتحاد الكرة للمحكمة الرياضية بسبب استاد بورسعيد

الأربعاء، 18 مايو 2016 09:00 ص
المصرى يُهدد بشكوى اتحاد الكرة للمحكمة الرياضية بسبب استاد بورسعيد فريق المصرى - صورة أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد مجلس إدارة النادى المصرى، بشكوى اتحاد الكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية فى حالة عدم رفع الإيقاف عن استاد بورسعيد بعد انتهاء عقوبة المحكمة الدولية فى 24 أبريل الماضى.

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن النادى المصرى أرسل محاميه إلى الجبلاية مؤخرا، وتقدم بطلب لإقامة مباريات المصرى وتدريباته المقبلة على استاد بورسعيد بعد انتهاء العقوبة الدولية،وإلا شكوى اتحاد الكرة إلى المحكمة الدولية.. وتابع أنه يحق للمصرى البورسعيدى شكوى الجبلاية، حيث أن المحكمة الدولية تُعاقب الاتحادات المحلية فى حالة عدم الإلتزام بقراراتها أو تغليظها دون العودة إلى المحكمة.

كانت المحكمة الرياضية منعت اللعب على استاد بورسعيد على خلفية أحداث مجزرة بورسعيد فى فبراير 2012، على أن ينتهى هذا الإيقاف فى 24 ابريل الماضى.

فى المقابل، أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى النادى المصرى يخطره من خلاله بأن مصير رفع الإيقاف عن استاد بورسعيد فى يد الجهات الأمنية، التى لها الحق الأصيل فى اختيار الملاعب وتحديدها هذا الموسم.
وأوضح اتحاد الكرة للنادى المصرى أنه سيحاول إقناع الجهات الأمنية بوجهة نظر النادى البورسعيدى، بأن يخوض مبارياته فى الموسم الجديد على استاد بورسعيد فيما عدا مباراة الأهلى على أن تقام فى برج العرب أو أى ملعب أخر وفقا لوجهة نظر الجهات الأمنية.

موضوعات متعلقه..


- المصرى البورسعيدى يحتفل بتوثيق حسابه على تويتر ويشكر متابعيه

- حسام حسن يصطحب 20 لاعبا لمواجهة الداخلية غدا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة