أوروجواى تدرس تخفيف معاناة لاعبى أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 18 مايو 2016 10:13 ص
أوروجواى تدرس تخفيف معاناة لاعبى أتلتيكو مدريد مباراة سابقة لمنتخب أوروجواى - صورة أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتو بان طبيب منتخب أوروجواى الأول لكرة القدم، أن كلا من دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز لاعبى أتلتيكو مدريد الإسبانى يمكنهما السفر مباشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لخوض منافسات كوبا أمريكا عقب مباراة نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويتوجه اللاعبان إلى مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل مباراة فريقهم المصيرية أمام ريال مدريد يوم السبت الموافق 28 مايو المقبل، فى إطار صراع الفريقين على حصد اللقب الأوروبى للأندية.

يذكر أن خيمينيز لن يشارك فى هذه المباراة بسبب الإيقاف.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب أوروجواى إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى أول يونيو المقبل، للمشاركة فى بطولة كوبا أمريكا (المئوية)، ولهذا يدرس الجهاز الفنى للفريق إمكانية السماح لجودين وخيمنيز بالتوجه مباشرة إلى مقر إقامة البطولة.

وأوضح طبيب منتخب أوروجواى، أن جودين وخيمنيز يتمتعان بحالة جيدة، رغم معانتهما من وطأة الضغط البدنى الكبير بسبب قوة المباريات.

وقال البرتو بان فى مؤتمر صحفى: "موعد انضمامهما للمنتخب لم يتم حسمه بعد، هناك تواصل كبير مع أتلتيكو مدريد، حتى الآن لم نواجه أى معوقات".

وعلى جانب آخر، وصل أمس الثلاثاء المدافع سيباستيان كواتيس لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالى إلى مونتفيديو وهو يعانى من بعض المشكلات العضلية، حيث من المقرر أن يخضع اليوم الأربعاء للكشف الطبى للوقوف على المدة التى يحتاجها للتعافى، حتى يتخذ الجهاز الفنى قراره إما بضمه أو استبعاده.

وتلعب أوروجواى بالمجموعة الثالثة بكوبا أمريكا بجانب منتخبات المكسيك وجامايكا وفنزويلا، وتستهل مشوارها فى البطولة فى الخامس من يونيو أمام المكسيك بمدينة فينكس الأمريكية.


موضوعات متعلقة..


- ضغوط أوروجويانية على كافانى للانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة