البنك الأهلى يطلق خدمة تحويل الأموال عبر المحمول للمصريين بالخارج

الأربعاء، 18 مايو 2016 04:28 م
البنك الأهلى يطلق خدمة تحويل الأموال عبر المحمول للمصريين بالخارج حازم حجازى الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق البنك الأهلى المصرى خدمة جديدة تستهدف التيسير على العملاء الذين ترد إليهم تحويلات من الخارج، بما يمكنهم من صرف قيمتها بشكل فورى على مدار الساعة بسهولة من فروع البنك، أو من ماكينات الصراف الآلى ATM أو من منافذ شركة فورى.

يأتى ذلك استمراراً لسياسات البنك الأهلى المصرى لدعم منظومة الخدمات المصرفية الإلكترونية، من خلال تقديم منتجات جديدة وتطوير المنتجات القائمة للعمل على تلبية رغبات العملاء وتحقيق متطلباتهم.

وقال حازم حجازى، الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى، إن الخدمة الجديدة تسمح بتحويل الأموال بمختلف العملات الأجنبية، على أن يتم صرف قيمتها للمستفيد بالجنيه المصرى، دون تحميل العميل أى مصاريف أو عمولات، وأنه سيتم بصفة مبدئية تفعيل الخدمة للمصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فروع شركة الفردان - أبوظبى.

وأضاف "حجازى"، أن البنك يستهدف إطلاق خدمة تحويل الأموال عبر التليفون المحمول فى العديد من الدول التى بها تجمعات كبيرة للمصريين، حيث يتم حالياً التفاوض مع مراسلى البنك فى تلك الدول تمهيداً للتعاقد معها على تقديم الخدمة.

وأوضح "حجازى" أن الخدمة تتيح إضافة قيمة الحوالات الواردة على مدار اليوم بصورة آلية إلى محفظة الهاتف المحمول "الفون كاش" الخاصة بالعميل بالجنيه المصرى، من خلال كافة شبكات التليفون المحمول العاملة فى مصر، ليتمكن بعدها من سحب القيمة من فروع البنك مباشرة أو من خلال ماكينات الصراف الآلى ATM التى يصل عددها الحالى إلى 2600 ماكينة، أو من خلال منافذ شركة فورى.

وأكد الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى أن الخدمة ستسهم فى تحويل المدخرات واستلام قيمتها داخل مصر بسهولة وسرعة وأمان، بما يضمن حصول المستفيدين على قيمتها بصورة فورية، مشيرا إلى أن البنك يقوم بصفة مستمرة بتطوير منتجاته وتقديم منتجات إلكترونية جديدة، معتمداً على الإمكانيات التكنولوجية المتاحة لديه، والتى أصبحت تضارهى مثيلتها المطبقة فى أكبر البنوك العالمية.


موضوعات متعلقة:


وزيرة التعاون الدولى فى حوار خاص من واشنطن: لا توجد شروط للاقتراض من المؤسسات الدولية.. والبنك الدولى قدم 2 مليار دولار لمصر.. و80 مليون يورو منحة فرنسية لتوصيل الغاز.. ونشارك ببرنامج أهداف التنمية


وزير المالية فى حوار لـ"اليوم السابع" من واشنطن: نتوقع نموًا بأكثر من 4%.. ومليار دولار من البنك الدولى تصل خلال شهرين.. و8.95 جنيه للدولار سعر العملة فى الموازنة الجديدة.. وننسق مع البنك المركزى


انفراد..يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق يظهر فى اجتماعات صندوق النقد الدولى بواشنطن.. ومصادر: يضع برنامجًا للإصلاح الاقتصادى لنيجيريا وأنجولا ويشمل سوق الصرف والمالية العامة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

رجوع المزاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة