إزالة 36 حالة تعدى وتحرير 67 محضر منها قطعة أرض مخصصة لإنشاء مدرسة بأسيوط

الأربعاء، 18 مايو 2016 11:36 ص
إزالة 36 حالة تعدى وتحرير 67 محضر منها قطعة أرض مخصصة لإنشاء مدرسة بأسيوط حملة إزالة - أرشيفية
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، استمرارية إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة من أجل القضاء على هذه الظاهرة مشدداً على ضرورة حصر كافة المخالفات وتفعيل القانون عبر تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة.

وكان مركز ومدينة الفتح أزال 36 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالإضافة إلى إزالة تعدى على أرض مخصصة لإنشاء مدرسة تعليم أساسي.

وأوضح أبو العيون عزتلى رئيس مركز ومدينة الفتح أن الإزالات تمت بعدة مناطق على مستوى المركز بالتنسيق مع قوات الأمن ومنها 22 حالة تعدى على أراضى زراعية بعرب مطير بالإضافة إلى إزالة حالة تعدى على قطعة أرض تبلغ مساحتها 9 قيراط مخصصة لإنشاء مدرسة تعليم أساسى بعرب مطير وقام بعض الأهالى بزراعتها فى محاولة الاستيلاء عليها دون وجه حق.

وأضاف رئيس المدينة أنه تم أيضا إزالة 14 حالة تعدى على أراضى زراعية بقرية الفيما مؤكدا على تنفيذ تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط فى عدم التهاون مع المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية وذلك حفاظا على هيبة الدولة فضلاً عن تفعيل الدور الرقابى وإحالة أى مسئول يتهاون فى إزالة التعديات للتحقيق.

وقال العقيد طارق حسين رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، إن حملات اليوم الواحد تمت بالإشتراك مع إدارة مباحث التموين وإدارة قوات الأمن وإدارة مرور أسيوط ومسئولى الإشغالات بحى غرب أسيوط وقامت بإستهداف شوارع "26 يوليو ،إمتداد يسرى راغب ،ثابت ،23 يوليو ،ميدان المجذوب ،جمال عبدالناصر ،المحطة" التابعة لحى غرب أسيوط.

وأضاف رئيس قسم شرطة المرافق أن جهود الحملة أسفر عن تحرير 16 محضر إشغال طريق و9 محاضر إشغال محلات عامة و6 محاضر للباعة الجائلين ومحضر إدارة منشأة بدون ترخيص فضلا عن تنفيذ 32 إزالة إدارية لغرز وتند قماش وخشب وصاج وحواجز حديدية وأسمنتيه كما تم رفع 4 عربات يد خشب وكارو وفتارين، مشيرًا إلى أن كمية المضبوطات بلغت حوالى 170 من موازين كفة وكهرباء وترابيزات وحوامل حديدية وكراسى منوها أن الحملات ستستمر خلال الفترة القادمة للقضاء نهائيا على هذه الظاهرة.


موضوعات متعلقة..



أمن الوادى الجديد يزيل 13 حالة تعدٍ على مناطق أثرية ومنافع رى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة