"اليوم السابع" ينشر الصور الأولى لـ الزعيم فى "مأمون وشركاه".. المنتج تامر مرسى: عادل إمام فخر للدراما العربية وليس المصرية فحسب وسعادتى كبيرة بتعاونى معه للمرة الخامسة..ورصدنا ميزانية مفتوحة للعمل

الأربعاء، 18 مايو 2016 02:59 م
"اليوم السابع" ينشر الصور الأولى لـ الزعيم فى "مأمون وشركاه".. المنتج تامر مرسى: عادل إمام فخر للدراما العربية وليس المصرية فحسب وسعادتى كبيرة بتعاونى معه للمرة الخامسة..ورصدنا ميزانية مفتوحة للعمل الزعيم عادل إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد النجم الكبير عادل إمام للعام الخامس على التوالى، فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل، وكالعادة يحرص الزعيم على تقديم وجبة كوميدية اجتماعية دسمة فى كل عمل جديد له، ويناقش من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية تارة والسياسية تارة أخرى، وهذا العام يتطرق فى مسلسله الجديد "مأمون وشركاه"، لصفة "البخل"، عند البعض والتى تصل لحد المرض، وذلك فى إطار كوميدى ساخر شيق.
مأمون وشركاه (1)

ويتعاون الزعيم من خلال هذا العمل مع المنتج تامر مرسى للمرة الخامسة على التوالى، وهو نفس الحال مع السيناريست يوسف معاطى، والذى قدما معه مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله"و"العراف"و"صاحب السعادة"و"أستاذ ورئيس قسم"، بينما التعاون الرابع فى عالم الدراما مع نجله المخرج رامى إمام.
مأمون وشركاه (3)

"اليوم السابع"، ينفرد بنشر الصور الأولى من مسلسل الزعيم الجديد، هذه الصور تجمعه بباقى أبطال العمل، وبالتحديد الأربعة نجوم الذين يجسدون أدوار أولاده وهم "خالد سليم وخالد سرحان وتامر هجرس وريم مصطفى"، وزوجته والتى تجسدها "لبلبة"، ويتواجد أيضا الفنان مصطفى فهمى فى دور صديقه المقرب "، اضافة إلى عدد كبير من الفنانين المشاركين، كما تجمعه صور أخرى بالمنتج تامر مرسى، والذى يحرص على متابعة سير العمل بشكل مستمر، حيث يمكث بالساعات فى موقع التصوير.
مأمون وشركاه (2)

ومن جانبه قال المنتج تامر مرسى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هناك كيمياء ورغبة متبادلة فى التعاون مع الزعيم، معربا عن سعادته البالغة فى الثقة التى يمنحها الزعيم له ولشركتة "سينرجى"، التى تتولى إنتاج أعمال الزعيم الدرامية، مضيفا أنه رصد ميزانية مفتوحة للعمل كى يخرج فى أفضل شكل، ويليق باسم الفنان الكبير عادل إمام.
مأمون وشركاه (4)

وأضاف مرسى أن معدلات التصوير تسير بشكل جيد للغاية، وأنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من 80% من أحداث العمل، وإذا احتاجت أسرة المسلسل أيام من شهر رمضان للتصوير فيه، فمن الممكن أن يكون أسبوعا واحد، خاصة أن هناك العديد من الحلقات تم عمل مونتاجها وجاهزة للتسليم.
مأمون وشركاه (5)

ويجسد الزعيم من خلال هذا العمل شخصية محاسب يدعى "مأمون مباشر أبو العطا"، يقطن فى حى جاردن سيتى، هذا الرجل يعانى من البخل الشديد للغاية، لديه 3 أبناء يجسدهم خالد سليم ويدعى "زكريا"، وخالد سرحان ويدعى "يوسف"، وتامر هجرس ويدعى "يحيى"، وابنة وحيدة تجسدها "ريم مصطفى"، والتى ترتدى الحجاب، لكونها متزوجة من سلفيا، يجسده الفنان الشاب حمزة العيلى.

ومع الحلقات الأولى نرى أبناءه الثلاثة الذين تركوا له المنزل و"طفشوا" منه، بسبب بخله الشديد، فضلا عن محاولات زوجته لطلب الطلاق منه، وندرك أن "زكريا"، وهى الشخصية التى يلعبها النجم خالد سليم، يعيش قصة حب مع فتاة، ويهتم بالموسيقى فهو دائما الشخص الحالم، ونرى "يوسف"، وهى الشخصية التى يلعبها الفنان خالد سرحان، شخص مستهتر يعيش فى إيطاليا، ولا يحقق أى نجاحات، بل أنه لا يقوم بشئ سوى الجرى وراء البنات.
مأمون وشركاه (6)

أما الابن الثالث "يحيى" وهى الشخصية التى يجسدها الفنان تامر هجرس، فهو بمثابة ضيف شرف حيث يظهر فى الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث يكون غائبا فى الاحداث إلى أن يعود لمصر من الخارج، بعد جمعه ملايين طائلة، ليكون المثال الناجح وسط أسرة مستهترة وأب بخيل، ومع منتصف الحلقات يعلم الجميع والرأى العام أن "مأمون"، وهى الشخصية التى يقدمها الزعيم، يمتلك مليارات حتى تُصدم زوجته التى أصبحت "طليقته" بغناه الفاحش، ويبدأ أبناؤه وطليقته وزوج ابنته فى البحث عن هذه الأموال، لأنهم لايعرفون أين يخبئها، ومع إدراك الرأى العام للمليارات التى يمتلكها "مأمون" تطالبه الحكومة بتطوير العشوائيات، والتبرع لمرضى الكبد والسرطان وبناء المستشفيات، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى.



موضوعات متعلقة:



تعرف على كواليس تصوير الزعيم "مأمون وشركاه" فى عز الحر


عادل إمام يصور "مأمون وشركاه" داخل قسم شرطة الجمالية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة