من الأكل للجنس .. جوا كل برج "مدمن صغير" .. أنت مدمن أيه؟

الثلاثاء، 17 مايو 2016 10:00 ص
من الأكل للجنس .. جوا كل برج "مدمن صغير" .. أنت مدمن أيه؟ أبراج
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإدمان لا يقتصر على المخدرات وحسب، إنما هناك أنواع عدة من الإدمان ، مثل الإقبال المفرط على الطعام، الشهوة الجنسية المفرطة، وتتوقف هذه الحالات المرضية على استعداد الفرد نفسه لها، وفقاً لصفاته التى يمده بها برجه والتى تعلن ميلها وقابليتها لنوع من الإدمان دون غيره، لذلك نستعرض فيما يلى كل برج وأكثر الشهوات ونقاط الضعف التى يقف أمامها عاجزاً لا يستطيع التحكم فى نفسه.

الثور مدمن جنس: هذا البرج يعشق الجنس إلى حد الإدمان، ودائماً ما يرغب فى التجديد والتوع والتجريب، لذلك فعلى شركاء حياته أن يعلموا بهذا الإدمان جيدا حتى يستطيعون التعامل مع بأفضل شكل ممكن.

الحوت مدمن حب : برج الحوت كما هو متعارف عليه خيالى ورومانسى إلى أبعد الحدود، لذلك فهو من الممكن أن تتحول عنده هذه الصفات على إدمان للحب نفسه وليس لشخص بعينه، فيتحول إلى شخص متعدد العلاقات العاطفية ولا يستقر على علاقة واحدة.

الدلو مدمن تهريج : يتصف هذا البرج بخفة الظل والسخرية، لذلك ربما يتحول على مدمن للهزار ولا يستطيع أن يتحكم فى نفسه، أو يعرف أين ومتى يستطيع أن يلقى بنكاته.

القوس مدمن أكل: برج القوس من أكثر الأبراج التى تعشق الطعام وتجد به سعادتها المطلقة، وأحياناً ما تتحول هذه الصفة إلى إدمان، فتكبر رغبة تناول الطعام لديهم إلى حد يجعله شهوة لا يشبعون منها مهما امتلأت بطونهم بها.

الجدى مدمن نميمة : الجدى ثرثار بطبيعته ولديه حب استطلاع للتعرف على كل ما هو جديد، لذلك يعشق الحوارات الجانبية، ويتلذذ بمعرفة أخبار الناس وتكبر هذه الهواية بداخله حتى يتحول مدمن نميمة.

الميزان مدمن شيكولاتة : يعشق برج الميزان الحلوى والسكريات بشكل عام، لكن تعتبر الشيكولاتة من أكثر أولوياتهم، فيفضلونها بجميع انواعها وأشكلها، ويشعرون أنهم لم يشعروا بالسعادة إلا بمزيد من الشيكولاتة، وذلك حتى وإن لم يكونوا مهتمين بالطعام بشكل عام.

السرطان مدمن شوبينج: يعتبر هذا البرج الموضة والتطلع على أحدث التقليعات أهم اولوياته، لذلك يعشق "الشوبينج" والتسوق سواء عبر الإنترنت أو الذهاب على المحال التجارية.

الحمل مدمن أفلام : برج الحمل يعشق الخلق والابتكار وهو فنان بطبعه، لذلك فهو يهوى الأفلام ويتردد على السينمات بشكل مبالغ فيه، وإن لم يتوفر له متابعة الأفلام فى السينما يتابعها فى التلفزيون أو الإنترنت.

الجوزاء مدمن خروج: برج الجوزاء هوائى أو مودى لذلك يحب التغير دائماً ولا يلتزم بالجلوس فى المنزل، ويعشق الخروج دائماً والسهر وتناول الطعام بالخارج.

العقرب مدمن كذب: يعانى هذا البرج من الغموض والبعد عن الحقيقية واختلاق القصص والحكايات، لذلك يعد برج العقرب أكثر الأبراج كذباً، ويتحول إلى مدمن للكذب كلما تقدم بالعمر.

الأسد مدمن شك: برج الأسد يتظاهر دائماً بالثقة بالنفس المبالغ فيها، ويسعد بشعور الغرور، لكنه فى الحقيقة لا يصدق نفسه، لذلكدائماً ما يقع فى دائرة الشك فى من حوله والشك فى كل شىء النابع عن عدم ثقته بنفسه.

العذراء مدمن وحدة : يميل هذا البرج إلى الوحدة دائما، وهو برج غير اجتماعى، وحتى وإن اعتاد على التعامل مع مجموعة من الناس معينين يظل بحاجة دائماً للاختلاء بنفسه خاصة فى لحظات الزعل أو الغضب.


موضوعات متعلقة



برج "الثور" صحفى و"الدلو" فنان ..أعرف وظيفتك على حسب صفات برجك

3 أبراج ارتكب أصحابها أشهر المجازر فى العالم أبرزهم الثور و العذراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة