مكتب رابطة العالم الإسلامى بلندن يحصل على شهادة الأيزو العالمية للجودة لنشر الفكر الإسلامى

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:41 م
مكتب رابطة العالم الإسلامى بلندن يحصل على شهادة الأيزو العالمية للجودة لنشر الفكر الإسلامى رابطة العالم الاسلامى الكائن مقرها بمكة المكرمة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعنت رابطة العالم الإسلامى ، بمكة المكرمة، عن حصول مكتبها فى لندن على شهادة الأيزو العالمية للجودة (9001) التحديث الأخير لعام 2015م.

وقالت الرابطة ، فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء ، إن المدير الاقليمي لمكتب الرابطة في لندن الدكتور أحمد مخدوم، تسلم الشهادة، حيث عبر عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بسفارة المملكة في المملكة المتحدة على دعمها المتواصل لمسلمي العالم ومساندة قضاياهم المصيرية في كل مكان من أرجاء المعمورة.

وتوجه د. مخدوم بالشكر والتقدير لرابطة العالم الإسلامي وعلى رأسها الأمين العام د. عبدالله التركي على ما تقدمه الرابطة للمسلمين في أنحاء العالم في المجالات الدعوية والتعليمية والثقافية عبر هيئاتها ومكاتبها ومراكزها المنتشرة في أصقاع المعمورة منوها بإخلاص ومثابرة منسوبي مكتب الرابطة في لندن في جهودهم التي تكللت بهذا النجاح.

تجدر الاشارة إلى ان شهادة الأيزو العالمية للجودة تعطي للمنظمات والمؤسسات غير الربحية التي تقدم خدماتها على أساس الجودة في الأنظمة الإدارية والمالية والأمن والسلامة والرؤية القيادية للمكتب" تكامل الجهود في التعليم والتعريف بالإسلام" وهي بذلك تكون أولى منظمة إسلامية غير ربحية أو مركز إسلامي أو مسجد في بريطانيا يتحصل على هذه الشهادة لما يتميز به مكتب الرابطة في لندن من شفافية و وضوح في الرؤية والأهداف والتحسين المستمر والتنمية المستدامة في برامجه التي تقوم على خدمة المجتمع المحلي.


اخبار متعلقة..




بالصور.. المشاركون بمؤتمر "الأعلى للشئون الإسلامية" يزورون متحف النيل بأسوان


الأوقاف: 150 مفتى ووزير وعالم من 30 دولة أكدوا حضورهم مؤتمر إصلاح المؤسسات الدينية


ننشر برنامج مؤتمر الشئون الإسلامية "دور المؤسسات الدينية فى مواجهة التحديات"


مؤتمر الأوقاف ينهى فعالياته بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب


مؤتمر الأوقاف ينهى فعالياته بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة