للجمال أحكام.. 5 فساتين لنانسى عجرم عكست شياكة اللون الأبيض

الثلاثاء، 17 مايو 2016 02:00 ص
للجمال أحكام.. 5 فساتين لنانسى عجرم عكست شياكة اللون الأبيض نانسى عجرم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر النجمة اللبنانية نانسى عجرم أحد أبرز النجمات اللاتى تأخذ الفتيات منها الجديد فى عالم الأزياء والجمال، بالإضافة إلى تأثيرها المباشر على النساء، فكثير من الفتيات اللاتى يقبلن على إجراء عمليات التجميل يطلبن أن يصلن إلى شكل نانسى عجرم، و يتابعن أزيائها وستايل الشعر فى البرامج التى تظهر فيها.

وتميزت نانسى عجرم بعشقها للون الأبيض وظهورها بمجموعة من الفساتين تحمل اللون ذاته، وفى ذكرى ميلادها يمكن للفتيات أن يستوحين أفكار لفساتين بيضاء من فساتينها.

مجموعة فساتين باللون الأبيض لنانسى عجرم:


1-فستان أبيض قصير ومرصع بمجموعة من اللؤلؤ والأحجار الفضية المميزة، وبالرغم من وجود أحجار كثيرة فى الجزء العلوى للفستان، إلا انه يناسب الفتيات اللاتى يبحثن عن الجمال والألوان الهادئة.
فستان1
فستان مرصع بشكل مميز

2-أما عشاق البساطة، فمن الممكن أن يستوحين فكرة لفستان بسيط ورقيق منذلك الفستان الأبيض المميز، الذى يناسب الفتيات المحجبات وغير المحجبات، ويمكن الاستعانة بإكسسوارات من اللون الذهبى أو الأحمر لتزيد من أناقة الفستان.
فستان2
فستان أبيض تميز برقته وبساطته

3-فستان قصير من اللون الأبيض، للفتيات اللاتى يفضلن الفساتين القصيرة، على غرار فسايتن الدمية الكرتونية "باربى"، التى تميزت فساتينها بالوسط المرتفع والشكل المنفوش الذى يعطى إحساس بالخفة والجمال.
فستان3
فستان قصير باللون الأبيض

4-فستان أبيض جذاب و مميز، الشكل الأنيق الذى أبرزته الأقمشة الشيفون الخفيفة التى صنع منها الفستان، زاد من جماله، وستايل الوسط الذى يحتوى على فتحات تحدد جمال الخصر، أعطى للفستان شكل أنيق ومختلف.
فستان4
فستان أبيض جذاب

5-فستان بسيط، واللون الأبيض يزيد من رقته بالرغم من احتوائه على تطريز بشكل بسيط، إلا أن قصة الفستان الهادئة وحزام الوسط، جعلوه أكثر تميزاً و رقة.
فستان5
فستان رقيق وحزام الوسط أعطى له شكل مميز





موضوعات متعلقة:



نانسى عجرم تنشر صوراً لها عبر "انستجرام" من جلسة تصوير


عرض أزياء لعاملات المنازل المهاجرات فى لبنان لتسليط الضوء على معاناتهن











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة