قيادي بـ"فتح": دعوة السيسي لإعادة المفاوضات بعثت الأمل ومصر عادت لريادتها

الثلاثاء، 17 مايو 2016 10:19 م
قيادي بـ"فتح": دعوة السيسي لإعادة المفاوضات بعثت الأمل ومصر عادت لريادتها الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الدكتور جهاد حرازين، القيادى بحركة فتح، بكلمة الرئيس السيسى عن القضية الفلسطينية ودعوته باستعادة مفاوضات السلام من جديد، وكذلك بالموقف المصرى الداعم طوال الوقت للقضية الفلسطينية، مضيفاً أن الرئيس أعاد فتح أبواب الأمل التى كادت أن تغلق، بعد أن رفضت إسرائيل المبادرة الفرنسية.

وقال "جهاد" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن مصر عادت لتأخذ مكانها الريادى فى المنطقة الشرق الأوسطية والعربية، مؤكداً أن مصر كانت وستبقى دائما بجوار القضية الفلسطينية، مضيفا: "مصر تريد وقف العنف والاقتتال الدائم من أجل مستقبل الشعب الفلسطينى، ودعوة السيسى تمثل باب الأمل الذى فتح وبحاجة إلى التطبيق.. مصر اليوم أعادت للعروبة مكانتها، ولا أحد يستطيع سلب مكانة الدور المصرى، أو يكون بديلا لها".

وأوضح أن دعوة السيسى تعود بالفائدة على شعوب المنطقة من خلال مستقبل يعود بالأمن والسلام والاطمئنان، مضيفاً: "الرئيس السيسى قدم فرصة حقيقية للسلام ورسالة حقيقية من قائد وطنى عربى يريد وقف وإنهاء حالة الصراع القائم بالمنطقة".


موضوعات متعلقة:


-"بعد 68 سنة صراع" الجميع يستجيب للسيسي.. فلسطين وإسرائيل وحماس يرحبون بمبادرة الرئيس للسلام.. أبو مازن: نقدر الدور التاريخى للمحروسة.. نتانياهو يوافق على العمل مع مصر.. رئيس معارضة تل أبيب: فرصة مهمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة