بعد تأجيل 3 سنوات.. عرض "قانون سوسكا" بعد رمضان فى الخليج

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:10 ص
بعد تأجيل 3 سنوات.. عرض "قانون سوسكا" بعد رمضان فى الخليج كواليس تصوير "قانون سوسكا"
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج محيى زايد لـ"اليوم السابع" عرض مسلسله المؤجل منذ ثلاث سنوات "قانون سوسكا" للنجمة الكبيرة سهير البابلى، بعد شهر رمضان المقبل، على إحدى القنوات الخليجية، حيث توصل إلى اتفاق عرضه بعيدا عن الموسم الرمضانى، ويستعد لتوقيع العقد خلال الأيام المقبلة.

وأشار زايد إلى أنه وجد صعوبات طوال السنوات الماضية فى تسويق العمل على القنوات المصرية، لاسيما وأن معظمها يعانى من أزمات مالية ويتأخر فى سداد المستحقات الخاصة بالأعمال التى يشترون حقوق عرضها، ولذلك فضل عرضه فى الخليج أولا وبعد ذلك يعرضه فى مصر.

"قانون سوسكا" تعود به النجمة سهير البابلى إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 11 عاما منذ تقديمها مسلسل "قلب حبيبة"، ويشارك فى البطولة شيرين، وعزت أبو عوف، ورامى غيط، وإنجى أباظة وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف ربيع فرج وإخراج مازن الجبلى.

ويرصد المسلسل قصة دكتورة مصرية تُدعى رقية (سهير البابلى) عاشت فترة كبيرة فى كندا، وحين يتوفى زوجها تقرر العودة من جديد لمصر، وسرعان ما تشعر بالملل، لذلك تقرر تحويل منزلها لبيت للمغتربات، وتتعرف على مشاكل الفتيات وتُصدم بسبب التغييرات الاجتماعية والثقافية التى طرأت على المجتمع، فتحاول مساعدتهن وتحسين قيمهن، لكنها فى المقابل تواجه العديد من العراقيل.


كواليس تصوير قانون سوسكا (1)

كواليس تصوير قانون سوسكا (2)

كواليس تصوير قانون سوسكا (3)



موضوعات متعلقة..


- مخرج "قانون سوسكا": استكمال العمل متوقف على تسويقه أولا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة