اخبار ارسنال اليوم: أوزيل يرسم خطة المستقبل.. وتشاكا يقترب بـ30 مليون إسترليني

الثلاثاء، 17 مايو 2016 11:15 م
اخبار ارسنال اليوم: أوزيل يرسم خطة المستقبل.. وتشاكا يقترب بـ30 مليون إسترليني مسعود أوزيل لاعب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي، تحقيق فريقه المركز الثانى هذا الموسم، على الرغم من أنه كان مرشحاً بقوة من الفوز بلقب المسابقة.

أشار أوزيل فى تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، إلى أن فريقه أضاع الكثير من النقاط طوال الموسم أمام فرق صغيرة والتى كانت ستحسم اللقب لصالحهم فى حال الفوز فيها على حساب البطل ليستر سيتي.

وأوضح نجم منتخب ألمانيا أنه سيعقد جلسة مع مسئولى آرسنال لمناقشة مستقبله فى الفترة المقبلة سواء تمديد عقده من عدمه، ولكن بعد بطولة أمم أوروبا المقبلة.

وحث أوزيل مدربه فينجر ومسئولى آرسنال للتعاقد مع صفقات مميزة للفريق فى الصيف المقبل، من أجل استعادة اللقب الغائب من 12 عام عن خزائن ملعب الإمارات.

مونشجلادباخ يوافق على رحيل تشاكا إلى أرسنال


من ناحية أخرى، وافق نادى بوروسيا مونشجلادباخ الألمانى على رحيل لاعبه جرانيت تشاكا إلى صفوف آرسنال، ويرغب اللاعب السويسرى الدولى فى تحديد مستقبله قبل المشاركة فى بطولة يورو 2016.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن الصفقة من المتوقع أن تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني، علماً بأن عقده مع ناديه ممتد حتى 2019.

وشارك صاحب الـ 23 عاماً في 28 مباراة هذا الموسم في الدوري الألماني نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف .

55 مليون يورو سعر ثنائى أرسنال فى الطريق للسيتى


يأتى هذا فى الوقت الذى جدد فيه الإسبانى جوارديولا المدير الفنى المقبل لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، محاولاته للحصول على خدمات التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، ومعه زميله جاك ويلشير.

ووفقاً لصحيفة ميرور الإنجليزية، أنه من المتوقع أن يصل سعر ثنائى أرسنال إلى 55 مليون يورو، سيتحملهم مسئولو السيتى من أجل تحقيق رغبة جوارديولا.



أخبار متعلقة


- الننى على رأس 15 لاعبا فى معسكر أرسنال بأمريكا استعدادا للموسم الجديد













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة