اتحاد سياسة واقتصاد: سفر مخرج "نوارة" عرقل عرض الفيلم بالجامعة الأمريكية

الثلاثاء، 17 مايو 2016 01:00 ص
اتحاد سياسة واقتصاد: سفر مخرج "نوارة" عرقل عرض الفيلم بالجامعة الأمريكية كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دينا جلال، نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الاتحاد حاول تنظيم عرض لفيلم نوارة بالجامعة الأمريكية، بعد تأجيله بدون أسباب منطقية من الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة.

وأضافت "جلال"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ظروف سفر مخرج الفيلم والقائمين عليه حالت دون تنظيم هذا العرض الخاص بفيلم نوارة، مؤكدة أن اتحاد الكلية فوجئ برجوع الدكتور جابر نصار، فى موافقته على عرض الفيلم.

وتابعت نائب اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أنه لا يوجد وقت لدى اتحاد الطلاب لتنظيم عرض للفيلم خلال الفترة المقبلة بسبب أعمال الامتحانات بالكلية.

كان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أكد أن الجامعة ليس لديها مشكلة مع فيلم نوارة أو أى من أبطاله، مشيرا إلى أن الجامعة مفتوحة أبوابها للجميع، وأن ما حدث فى مسألة تأجيل عرض الفيلم بالجامعة مسألة تنظيمية بحتة.

وأضاف، أن الموسم الثقافى للجامعة انتهى يوم الخميس 5 مايو الجارى، ثم جاء وفد من طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة يطلبون تنظيم فعاليتين إضافيتين بعد انتهاء الموسم الثقافى، ولم يكن عرض فيلم نوارة ضمن هاتين الفعاليتين.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة