محافظ أسوان: مستمر فى الدفاع عن حقوق العمالة المؤقتة

الإثنين، 16 مايو 2016 12:14 م
محافظ أسوان: مستمر فى الدفاع عن حقوق العمالة المؤقتة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، على أنه مستمر فى الدفاع عن حقوق العمالة المؤقتة وتدبير الاعتمادات المالية اللازمة لذلك من الوزارات المختصة، من أجل الحصول على حقوقهم الوظيفية كافة، وفى مقدمتها الحد الأدنى للأجور.

وقال محافظ أسوان فى تصريحات صحفية اليوم، إن المرحلة الحالية تتطلب إعلاء المصلحة العامة من الجميع وعدم الانجراف وراء الإشاعات لتعطيل حركة العمل العام بتحريض بعض العاملين، خاصة فى قطاع النظافة بالقيام بتنظيم إضراب، ولفت محافظ أسوان إلى أن هذا سيواجه بكل حزم وفى إطار القانون.

وأشار اللواء مجدى حجازى إلى أنه على الرغم من الجهود التى بذلت فى الفترة الماضية من قبل المحافظة لتحقيق الاستقرار المعيشى والأسرى والمعنوى للعاملين المؤقتين، إلا أن هناك من يحاول التقليل من هذه الجهود.

ولفت مجدى حجازى إلى أنه تم الاجتماع أكثر من مرة بممثلى العمالة المؤقتة بجميع القطاعات وإطلاعهم بمنتهى الصراحة والشفافية على ما تم من إجراءات، ومنها رفع مطالبهم لمجلس الوزراء ووزارتى المالية والتنمية المحلية لتحويل هؤلاء العاملين على الدرجات الشاغرة بالمحافظة، والتى سيتم تمويلها من الموازنة العامة للدولة، خاصة أن المحافظة تقوم حاليًا بصرف مرتباتهم بدعم من وزارة المالية اعتبارًا من أول يوليو 2015.


موضوعات متعلقة..


- محافظ أسوان يوجه مسئولى التأمين الصحى برفع كفاءة الأجهزة الطبية

- بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ أسوان بالمناطق الشعبية والسكنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة