فى عيد ميلادها .. 5 حاجات غيرتها الأمومة فى ملكة الدلع "نانسى عجرم"

الإثنين، 16 مايو 2016 07:00 م
فى عيد ميلادها .. 5 حاجات غيرتها الأمومة فى ملكة الدلع "نانسى عجرم" نانسى عجرم مع ابنتيها
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للأمومة مفعول السحر على جميع النساء، وبالرغم من جملة صغيرة مثل "قلب الأم" يستخدمها البعض كنوع من التهريج و الألش، إلا أنها حقيقة لا يمكن أن ينكرها أحد، فالفتاة بمجرد أن تنجب ينقلب حالها رأساً على عقب، وتتحول إلى كائن مرهف الحس رقيق المشاعر، يختلف ترتيب أولوياته فيصبح الأبناء و الأطفال بشكل عام هو همه الأكبر، وهذا ما حدث مع الفنانة نانسى عجرم، فبعد أن أنجبت طفلتيها تغيرت مجموعة من الأشياء فيها، ولاحظاها جمهورها بسهولة، فأصبحت أكثر ميلاً للأطفال فى أغانيها، حتى أنها حالياً تمتلك جمهوراً من الأطفال يحبها ويحفظ أغانيها عن ظهر قلب.

واليوم وفى ذكرى ميلادها، نستعرض عدد من الأشياء التى غيرتها الأمومة فى النجمة نانسى عجرم، وكان لـ علاقتها ببناتها السبب الأكبر فى معظمها.


من أبرز هذه الأشياء:



1-الأغانى:


بعد أن كانت النجمة نانسى عجرم ملكة الدلع و الأغانى العاطفية التى تمتلىء بالشقاوة والخفة والرقة، تحولت إلى ملكة لأغانى الأطفال، وخاصة البنات، فكانت أغنيتها "يا بنات يا بنات" الأغنية الرسمية لمعظم الأمهات اللاتى ينجبن فتيات، مثلما كانت أغنية الشحرورة صباح " أمورتى الحلوة"، وقدمت نانسى ألبومات خاصة بالأطفال ولاقت أغانيها اقبالاً كبيراً.


2- حبها للأطفال وتعاملها معهم:


ولأن الأمومة فعلاً بتغير، وفجأة ينزل الله كتلة من الحنان فى قلب الأمهات تجدها مع جميع الأطفال، ظهر ذلك بشكل واضح من خلال حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" وتعامل نانسى مع الطفال وتعاطفها معهم، حتى أن الأطفال كانوا يشعرون معها كأنها والدتهم "تظبط" شعرهم، و تمسح دموعهم، وتحاول مساعدتهم، فكان من لا ينضم إلى فريقها يعرب عن حبه لها.


3-صورها مع بناتها:


كثيراً من النجمات لا يفضلن ظهور صورهن مع أبنائهن، ويجدن فى ذلك شىء من الخصوصية لكن النجمة نانسى عجرم، تشارك دائماً متابعيها على السوشيال ميديا وانستجرام بصورها مع بناتها، وتعلق عليها، ودائماً تنشر صور جلسات التصوير وتحكى عنها فى معظم المناسبات.


4-اختيار الفيديو كليبات الخاصة بها بعناية:


بالرغم من أن ظهورها فى عالم الفيديو كليب بأغنية أخاصمك آه الذى أشعل الأجواء الفنية، بالنجمة اللبنانية التى غزت الشاشات واستحدثت خط جديد فى الكليبات، إلا أن وجود ابنتيها ساهم فى اختيار نانسى لشكل الكليب الذى ستظهر فيه بعناية وكان ذلك واضحاً فى عدد من أغانيها الجديدة.


5-حديثها فى البرامج:


دائماً يتحدث النجوم عن أحدث اخبارهم ومشوارهم الفنى فى البرامج، لكن الأمومة كان لها أثرها الخاص على نانسى عجرم، حيث أصبح حديثها فى معظم البرامج التى تظهر فيها عن الأطفال، و عن أطفالها خصيصاً، حتى أن بعض القضايا السياسية التى تحاول أن تتحدث عنها، تخص بالذكر فيها الأطفال مثل أطفال سوريا و أطفال فلسطين.



موضوعات متعلقة:



يوم مفروش بالورود من الشرق لهوليوود.. نجمات برج الثور يحتفلن بأعياد ميلادهن.. اللهجة المصرية تحقق لنانسى عجرم النجاح.. موهبة جانيت جاكسون تمنحها شهرة واسعة.. وجاذبية ميجان فوكس تسهل طريقها للنجومية


بالأسعار.. هتدفعى كام لو قررتى تبقى شبه نانسى عجرم؟










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة