الشياكة مش أبيض وأسود وبنى..غرف نوم بألوان مميزة لعشاق الاختلاف

الإثنين، 16 مايو 2016 05:00 م
الشياكة مش أبيض وأسود وبنى..غرف نوم بألوان مميزة لعشاق الاختلاف غرفة نوم مميزة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المتعارف عليه أن فترة الصيف والأجازات تكثر فيها الأفراح، وتستعد كثير من الفتيات لتجهيز عش الزوجية، وتجد المقبلات على الزواج دائماً مشكلات فى اختيار أثاث شقتها.

وتعتبر غرف النوم من أكثر الأغراض التى تحرص الفتيات على انتقائها بعناية، ويحاولن دائماً الانتقاء من بين مجموعة من الموديلات المميزة لغرف النوم، وتوجد نسبة من الفتيات يبحثن عن التميز والتجديد ويقبلن على غرف النوم التى تحمل ألوان وتصميمات مختلفة بعيدة عن الشكل التقليدى.

وعرض موقع "housebeautiful" للديكور مجموعة من الموديلات و الألوان المميزة التى تناسب أذواق الفتيات.

مجموعة من أبرز موديلات غرف النوم:


1-غرفة نوم مميزة لعشاق الألوان المفعمة بالحياة مثل الأزرق و الأبيض، سرير مميز من اللون الأبيض، مع لون الحائط من اللون الأزرق والديكورات الأنيقة التى تحمل اللون ذاته، بينما تحمل أرضية الغرفة اللون البيج الداكن ليكون مزيج رائع من الألوان.

غرف نوم1
غرفة نوم من اللونين الأبيض و الزرق

2-مزيج مميز من الألوان الهادئة، التى تناسب عشاق الطبيعة تحمل الغرفة مجموعة من درجات الألوان الهادئة مثل الأزرق الفاتح، والبرتقالى الفاتح مع الستائر التى حملت درجة فاتحة من اللون الأخضر، وورق الحائط الذى يحمل ورود ملونة أعطى لمسة جمالية لشكل الغرفة.

غرف نوم2
غرفة نوم بمجموعة درجات هادئة مميزة

3-أما عشاق التميز فهم دائماً يبحثون عن الاختلاف، وتناسبهم غرفة نوم تحمل اللون الرمادى الذى يميل إلى الزرقة، والديكورات الأنيقة المتمثلة فى الستائر والمصابيح، تعطى روحاً خاصة للغرفة.

غرف نوم3
غرفة نوم بشكل مميز

4-وتميل دائماً الفتيات إلى الألوان الأنثوية التى تعبر عن الجمال والرقة، ويعتبر اللون الفوشيا الذى حمله السرير أحد أبرز هذه الألوان، أما درجة اللون الأخضر التى تحملها جدارن الغرفة تزيد من جمالها وتميزها.

غرف نوم4
سرير فوشيا أنيق

5-للدرجات الداكنة عشاقها، وتناسب هذه الغرفة هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن الألوان الداكنة الدافئة مثل اللون النبيتى و درجات اللون النبى، مع المفروشات الكاروه وستايل السرير المميز، الذى يعطى للغرفة حالة مميزة خاصة بها.

غرف نوم5
غرفة نوم بدرجات الألوان الداكنة




موضوعات متعلقة:



لو شقتك ضيقة متزعليش..موديلات لـ غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة

بالصور.. غرف نوم كلاسيك تركى على غرار حريم السلطان "عيشى دور هيام"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة