أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين تعوض الجماهير بتذاكر مجانية

الإثنين، 16 مايو 2016 01:50 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين تعوض الجماهير بتذاكر مجانية مانشستر يونايتد يعوض الجماهير عن القنبلة الفشنك
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى للسماح لجماهير فريقه ومنافسه بورنموث بحضور مباراة الفريقين التى تم تأجيلها حتى غد الثلاثاء، مجانًا وذلك تعويضًا عما حدث، أمس، بعد إخلاء مدرجات ملعب "أولد ترافورد" وتأجيل المباراة الأخيرة للفريقين فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم بسبب مزاعم بوجود قنبلة.

مانشستر يونايتد يعوض الجماهير عن القنبلة الفشنك (1)


يونايتد يُخطط للسماح للجماهير بحضور المباراة "مجانًا"


وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن هناك مشجعين قطعوا مسافات طويلة من أجل حضور مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة بالبريميرليج هذا الموسم أمام بورنموث ما كلفهم أموالًا باهظة وتأجيل المباراة مثلّ عبئًا أكبر عليهم حيث اضطر بعضهم للمبيت فى مانشستر انتظارًا لإقامة المباراة غدًا الثلاثاء.




استياء مشجعو بورنموث


من جانبه، أبدى أحد مشجعى فريق بورنموث استياءهم بسبب قطع مسافات طويلة نحو 500 ميل لحضور مباراة فريقهم، وهو واحد من ضمن 3 آلاف مشجع لبورنموث سافروا إلى مدينة مانشستر لحضور المباراة.

مانشستر يونايتد يعوض الجماهير عن القنبلة الفشنك (2)


كانت رابطة مشجعى نادى مانشستر يونايتد قد قررت تعويض المشجع الأفريقى الذى قطع مسافة 3170 ميل من بلاده سيراليون وصولًا إلى مدينة مانشستر لحضور مباراة الفريق أمام بورنموث، أمس، حيث أنهار المشجع وأجهش فى البكاء، وذلك من خلال التكفل بتذكرة طيران لهذا المشجع لحضور نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى المحدد له السبت المقبل ضد كريستال بالاس.

جدير بالذكر أن تبين فيما بعد أن تلك القنبلة "فشنك" وذلك بعد إخلاء المدرجات من الجماهير وإلغاء المباراة، واتضح أن هذا الجسم هو جهاز لقياس التدريبات تركته إحدى الشركات العاملة بالملعب بطريق الخطأ فى دورات المياه.

مانشستر يونايتد يعوض الجماهير عن القنبلة الفشنك (3)


أخبار متعلقة..


- بالصور.. رابطة جماهير مانشستر يونايتد تعوض المشجع الأفريقى "المنحوس"

- الشرطة الإنجليزية تقع فى الفخ.. قنبلة أولد ترافورد "فشنك"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة