7 مشاهد تجعل مارتن يول "الوريث الشرعى" لجوزيه.. مداعبة الجماهير.. زيارة للأهرامات.. الاحتفال بعيد ميلاد السائق.. وصلة غزل فى مصر.. وجبة سمك وجمبرى.. صورة مع حلاق مصرى.. وليلة رائعة بأسوان والسد العالى

الإثنين، 16 مايو 2016 02:34 م
7 مشاهد تجعل مارتن يول "الوريث الشرعى" لجوزيه.. مداعبة الجماهير.. زيارة للأهرامات.. الاحتفال بعيد ميلاد السائق.. وصلة غزل فى مصر.. وجبة سمك وجمبرى.. صورة مع حلاق مصرى.. وليلة رائعة بأسوان والسد العالى مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على نفس الدرب وربما بطريقة أسرع، يسير الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى على درب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق، فالمدرب الحالى للأهلى عرف الطريق سريعاً إلى "قلوب وعقول" المصريين بصفة عامة والأهلاوية بصفة خاصة، بسبب تصرفاته التى نالت إعجاب الجميع فى الشارع الرياضى بجانب نتائجه الجيدة مع الفريق.

مارتن يول لا يترك فرصة إلا ويُشيد خلالها بالأوضاع فى مصر، بل أنه أكد على أن الإعلام الغربى لا ينقل الحقيقة فى مصر، وهناك "تهويل" واضح للأحوال والحياة اليومية فى القاهرة وباقى المُحافظات، وهو ما دفعه للحديث بصورة إيجابية للإعلام الغربى عن مصر، بجانب حرصه على نشر صوره فى أماكن سياحية بمصر عبر موقعه على "تويتر" للتأكيد على أن مصر آمان فعلاً.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز 7 مواقف اقترب خلالها مارتن يول من "قلوب وعقول" المصريين كما حدث مع الساحر البرتغالى مانويل جوزيه وإلى التفاصيل:


مارتن يول (1)


1_مُداعبة جمهور الأهلى أمام يانج


قبل مباراة الأهلى ويانج أفريكانز فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الجارى، بإستاد برج العرب والتى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف، نشر مارتن يول صورة لجماهير الأهلى عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، وعلّق عليها قائلاً: يبدو أن اليوم سيكون يوماً رائعاً.

بعد مباراة يانج، علق مارتن يول على رسالة جماهير فريقه خلال اللقاء والتى كانت عبارة عن "مارتن يول.. لا تفزع.. إنه الظهور المباشر لجماهير الأهلى"، قال المدرب الهولندى: "فى إنجلترا يقولون لا تخف مارتن يول هنا.. وفى مصر يقولون: لا تخف جماهير الأهلى هنا"، وأبدى المدرب الهولندى الكبير سعادته التامة بجمهور الأهلى ودعمه الواضح له وللفريق.


مارتن يول (2)



مارتن يول (3)



مارتن يول (4)



مارتن يول (5)


2_زيارة الأهرامات


المدير الفنى للنادى الأهلى حرص خلال إحدى الإجازات التى حصل على مؤخراً على زيارة الأهرامات برفقة زوجته وابنته، ونشر مارتن يول عدة صور له برفقة زوجته وابنته من أمام الأهرامات وظهر فى أحداها وهو طائراً يشعر بسعادة بالغة، وأخرى ظهر فيها وكأنه يُقبّل أبو الهول وصور أخرى بجانب عدد من المتواجدين بالأهرامات.


مارتن يول (6)



مارتن يول (7)


3_الاحتفال بعيد ميلاد السائق


فى مارس الماضى، فاجئ مارتن يول الجميع عندما احتفل بعيد ميلاد سائقه الخاص بعد انتهاء مران الفريق، حيث أحضر المدرب الهولندى "تورتة" لسائقه وسط إعجاب الجميع بالفريق والنادى.


مارتن يول (8)


4_الخواجة يتغزّل فى مصر


نشر مارتن يول صورا خاصة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بجانب حمام السباحة فى الفندق الذى يقطن به معلقاً: "أستمتع بوقتى هنا فى مصر يا لها من بلد جميلة".


مارتن يول (9)


5_مارتن يول والجمبري


لم يفوّت مارتن يول الفرصة وحرص على تجربة الطعام المصرى، حيث نشر صورته بعض المأكولات المصرية على رأسها الجمبرى وعلق عليها: "أكل مذهل هنا فى مصر، أستمتع بالأكل والثقافة والناس".


مارتن يول (10)


6_الحلاق المصرى


أما أطرف الصور التى نشرها مارتن يول كانت لدى "حلاق مصرى" وكتب عليها: "عند الحلاق للمرة الأولى، لقد كنت أذهب لنفس الحلاق طوال 30 عاما، ولكن أحيانا نحتاج للتغيير".


مارتن يول (11)


7_ السد العالى


عقب مباراة الأهلى الأخيرة أمام أسوان، التى فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة، نشر المدرب الهولندى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مجموعة من الصور خلال زيارته لأسوان، وقال يول عن أسوان: "واحدة من أكثر المناطق المشمسة فى العالم.. جمعنا 3 نقاط وذهبت لرؤية المعبد القديم والتلال.. مفاجأة رائعة وجميلة أننا نقيم فى واحد من قصور الملك فاروق".


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. مارتن يول يدعم السياحة فى أسوان


- مارتن يول: أنا أهلاوى ولن أرحل مهما تكن الإغراءات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

جوزيه بانجازاته وليس باكل الجمبرى وزيارة الهرم

عيب ان نكون بهذه السطحية

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

رقم 1 صح

عدد الردود 0

بواسطة:

د عبد العزيز جبريل

نحن شعب واعي وغير مسطح

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

إقتراح

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

قبل الثناء على يول نثمن مجلس الاداره الذى احضر لنا مدرب عالمى ومن هنا تبدا الانطلاقه

عدد الردود 0

بواسطة:

الجبرتي -=- ابراهيم الوهيدي -=-

الي رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة