بالصور.. لجنة الصحة بالبرلمان تزور مستشفى القناطر الخيرية وتؤكد: تعانى الاهمال

الأحد، 15 مايو 2016 03:02 م
بالصور.. لجنة الصحة بالبرلمان تزور مستشفى القناطر الخيرية وتؤكد: تعانى الاهمال جانب من الزيارة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت جولة لجنة الصحة بمجلس النواب لمستشفى القناطر الخيرية بالقليوبية، والتى تمت اليوم بدعوة من النائب حاتم عبد الحميد، عضو البرلمان عن القناطر الخيرية برئاسة الدكتور مجدى مرشدى، رئيس اللجنة ومشاركة 10 نواب عن وجود العديد من الملاحظات حول الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

وأكدت اللجنة أن المستوى لا يرتقى للمطلوب لعلاج المرضى وأبدت اللجنة ملاحظات على غرف العمليات، مضيفة أنها لاتصلح وكذا عدد الحضانات الموجود لايكفى وأن الأطباء العاملون بعيادة التأمين الصحى هم أنفسهم الأطباء العاملون بمستشفى القناطر وهو أمر غير قانونى.

كما أكد أعضاء اللجنة أن المبنى المجاور للمستشفى والذى صدر له قرار ترميم حتى تكتمل الخدمات الصحية بالمستشفى لايصلح أصلا للترميم .

قال الدكتور مجدى مرشدى، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، إن هذه الزيارة الميدانية للجنة تستهدف الوقوف على المشاكل ونقص الخدمات الصحية التى تعانى منها المدينة وسيتم إعداد تقرير مفصل باحتياجات المواطنين الصحية فى القناطر الخيرية، تمهيدا لعرضه على المجلس .

من جانبه قال حاتم عبد الحميد نائب القناطر الخيرية أنه تقدم بطلب لرئيس البرلمان للموافقة على قيام وفد لجنة الصحة بزيارة ميدانية للقناطر الخيرية بسبب ضعف الخدمات الصحية المقدمة فى هذه المدينة التى لايوجد بها مستشفى عام لخدمة المواطنين الذين يعانون الأمرين فى الحصول على الخدمة الصحية

‏?ومن جانبه أكد الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب، أن مستشفى القناطر تعانى من العديد من المشكلات، أهمها نقص الموارد البشرية من الأطباء والتمريض، وأن اللجنة كشفت عن أن فرع التأمين الصحى بالقناطر يعانى من إهمال شديد وأن منظومة التأمين تحتاج إلى تغيير شامل .


 لجنة الصحة بالبرلمان تزور مستشفى القناطر الخيرية وتؤكد تعانى الاهمال (1)

 لجنة الصحة بالبرلمان تزور مستشفى القناطر الخيرية وتؤكد تعانى الاهمال (2)

 لجنة الصحة بالبرلمان تزور مستشفى القناطر الخيرية وتؤكد تعانى الاهمال (3)

 لجنة الصحة بالبرلمان تزور مستشفى القناطر الخيرية وتؤكد تعانى الاهمال (4)



موضوعات متعلقة..


- بالصور ..محافظ القليوبية يسلم 11 دراجة بخارية لأصحاب الحالات الخاصة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة