"التحالف الشعبى": سنطالب مجلس النواب بتعديل قانون التظاهر

الأحد، 15 مايو 2016 08:43 م
"التحالف الشعبى": سنطالب مجلس النواب بتعديل قانون التظاهر مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، بأنه سيعرض على المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى خلال اجتماع اليوم الأحد، تحديد موعد مع رئيس المجلس الدكتور على عبد العال وعدد من النواب لمطالبتهم بتعديل قانون التظاهر والإفراج الفورى عن متظاهرى يوم الأرض.


وأوضح الزاهد لـ"اليوم السابع"، أن ما يحدث مع أصحاب الرأى سواء كان منع من الكتابة وحجب عن الظهور بوسائل الإعلام، وحبسهم فى بعض الأحيان، كما حدث مع فرقة أطفال شوارع، من شأنه أن يزيد الفجوة بين الشباب والدولة كما أنه يغلق الباب أمام التعبير بالوسائل السلمية الديمقراطية والاتجاه إلى حمل السلاح فى المواجهة أو الانضمام إلى صفوف الجماعات الإرهابية.


وأشار القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى إلى أن الحزب سيطالب مجلس النواب بتحديد جلسة استماع مع الفنيين والخبراء وعدد من المتخصصين لاستماع إلى أرائهم حول قضية جزيرتى تيران وصنافير التى كانت أحد الأسباب فى إلقاء القبض على عدد من الشباب، وإصدار أحكام فى حقهم متراوحة ما بين سنتين إلى 5 سنوات.




موضوعات متعلقة..

- مطالب برلمانية للرئيس بالتدخل فى قضية متظاهرى 25 أبريل؟.. رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان: نبحث توجيه خطاب للسيسي للعفو عن شباب "التظاهر بدون ترخيص".. و"التحالف الشعبى" يطالب بقانون عفو شامل لسجناء الرأى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طهقنا منكم وأمثالكم

خربتوا البلد ..

كفاية اللي فوق.

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

التحالف الشعبى عايزها فوضى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعظيم سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ا/حسن

خداع حزبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة