إدارة التوعية بمياه سوهاج تحصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية

الأحد، 15 مايو 2016 12:58 م
إدارة التوعية بمياه سوهاج تحصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية شركة المياه والصرف الصحى بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ناجح إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، إن إدارة التوعية بالشركة حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية خلال النصف الثانى من 2015، وذلك وفقاً لتقارير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى الصادرة فى مايو 2016 حول تقييم نشاط الإدارة.

من جانبه قال محمود الخولى مدير التوعية والعلاقات العامة والإعلام، فى بيان للشركة اليوم، إن إدارة التوعية بالشركة نظمت عددا من الأنشطة بهدف رفع الوعى المائى لدى المواطنين للحفاظ على المياه المهدرة وشبكات الصرف الصحى، والتى تتمثل فى الندوات التوعوية والرحلات التعريفية بعدد من المدارس الحكومية والخاصة والأزهرية فى جميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى تنفيذ ندوات لطلاب الجامعة والمعاهد بسوهاج.

ويتم تنظيم لقاءات دورية مع ممثلى وسائل الإعلام وأعضاء مجلس النواب لبحث موقف مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، وكذلك تنظيم عدد من الندوات مع مسئولى الجمعية الزراعية لمناقشة الأضرار البيئية والصحية المترتبة على استخدام مياه الصرف الصحي فى الزراعة، وكذلك رؤساء مجالس المدن ومسئولى المراكز لبحث أهم مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي بالمركز.

كما تنظم الشركة عددا من الندوات لرجال الدين الاسلامى والمسيحى لحثهم على نشر رسالة التوعية المائية بالمساجد والكنائس والأديرة، لترشيد استهلاك المياه، كما تقود الشركة عددا من القوافل المائية بجميع قرى المحافظة فى مراكز سوهاج، لتوعية المواطنين بقضايا المياه. هذا بالإضافة إلى استطلاع رأى العملاء حول الخدمات التى تقدمها الشركة وكذلك لجان متخصصة لبحث شكاوى المواطنين ولتوعيتهم بترشيد استهلاك المياه.

موضوعات معلقة..


- فرع مياه سوهاج يحصل على المركز الأول فى تقييم أفرع مياه الشرب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة