بالفيديو.. برشلونة يقترب من الليجا بثنائية سواريز فى غرناطة بالشوط الأول

السبت، 14 مايو 2016 05:54 م
بالفيديو.. برشلونة يقترب من الليجا بثنائية سواريز فى غرناطة بالشوط الأول فرحة نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه غرناطة، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

ثنائية سواريز


سجل الأوروجويانى لويس سواريز، هدفى التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقتين 22 و 38 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لقائمة هدافى الليجا فى الموسم الحالى بعدما رفع رصيده إلى 39 هدفا حتى الآن، بفارق 4 أهداف عن البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب المركز الثانى.







فرص برشلونة


كما فرض فريق برشلونة سيطرته التامة على الـ45 دقيقة الأولى للمباراة، حيث أهدر نجوم البارسا العديد من الفرص الخطيرة أبرزها الرأسية الرائعة للمدافع جيرارد بيكيه والتى أنقذها حارس غرناطة على خط المرمى فى الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.




كما سدد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، كرة قوية للغاية بقدمه اليمنى فى الدقيقة العاشرة من المباراة، لكن حولها فيرنانديز حارس غرناطة إلى ركلة ركنية.




برشلونة يقترب من الحسم


يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 88 نقطة، ويحتاج إلى الفوز على غرناطة من أجل التتويج رسميا باللقب بدون النظر لنتيجة غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 87 نقطة، والذى يتقدم على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2 / 0 مع نهاية الشوط الأول.



أخبار متعلقة


التشكيل الرسمى للمواجهة الحاسمة لليجا بين برشلونة وغرناطة


مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة


أجواء ملتهبة فى إسبانيا قبل جولة حسم الليجا.. تهمة التلاعب تهدد سمعة أفضل دورى فى العالم.. شائعات عن رشوة ريال مدريد لغرناطة.. وبرشلونة يؤجل احتفال التتويج وعشب "كارمينيس" يثير قلق البرسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة