أخبار نادي الزمالك اليوم 14 / 5 / 2016.. مدافع بيتيس فى قلعة ميت عقبة

السبت، 14 مايو 2016 09:44 م
أخبار نادي الزمالك اليوم 14 /  5  /  2016.. مدافع بيتيس فى قلعة ميت عقبة عمرو طارق لاعب ريال بيتيس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 14 / 5 / 2016، العديد من الأخبار الهامة أبرزها انضمام عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسباني للقلعة البيضاء لمدة سنة على سبيل الإعارة بخلاف تتويج فريق اليد بنادي الزمالك بلقب بطولة الكؤوس الأفريقية بعد الفوز على الترجي التونسي.

- رسمياً.. الزمالك يستعير لاعب ريال بيتيس لمدة سنة "مجاناً"

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أنهى الاتفاق مع ريال بيتيس الإسباني، لضم عمرو طارق مدافع الفريق الأسباني لمدة سنة على سبيل الإعارة بداية من فترة الانتقالات الصيفية، مجاناً بدون مقابل.

- يد الزمالك يهزم الترجى ويتوج بلقب بطولة الكؤوس الأفريقية

توج فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة أيمن صلاح بلقب بطولة الكؤوس الأفريقية التى أقيمت فى مدينة العيون المغربية، بعد الفوز في النهائي اليوم على الترجى التونسي بنتيجة 26 / 25.

- أحمد دويدار يواصل الغياب عن الزمالك أمام الاتحاد

تأكد استمرار غياب أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 للدورى بعد غد الاثنين، رغم مشاركته فى التدريبات الجماعية بداية من أول أمس الجمعة.

ويتواجد أحمد دويدار فى قائمة نادي الزمالك بداية من مباراة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد 22 مايو الجارى فى الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى الممتاز.

- الزمالك يقرر إلغاء عقوبة "إيقاف" اللاعبين نهائيا


أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور الجهاز الفنى للفريق الكروى، بإلغاء عقوبة الإيقاف نهائيا داخل صفوفه خلال الفترة القادمة.

وشهدت الفترة الماضية تعرض أكثر من لاعب داخل نادى الزمالك لعقوبة الإيقاف كان آخرهم محمود كهربا، الذى غاب عن مباراة الزمالك وبتروجت الأخيرة بناءً على عقوبة الإيقاف.

- الزمالك يطلب 3 ملايين يورو لبيع مصطفى فتحى لبازل السويسرى


طلب مجلس إدارة نادى الزمالك ، 3 ملايين يورو من نظيره بازل السويسرى ، لإتمام صفقة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض .

ووفقا لمصدر داخل الزمالك ، تلقى النادى الأبيض عرضاً من بازل السويسرى للحصول على خدمات مصطفى فتحى بعد تألقه مع الأبيض خلال الموسم الحالى لكن لم يحدد بازل فى العرض المقابل المادى الخاص بإتمام الصفقة .

كان بازل السويسرى حصل على خدمات عمر جابر لاعب نادي الزمالك بشكل رسمى مقابل مليون و 650 ألف يورو يحصل عليها الأبيض بخلاف حصول الزمالك على 15% فى حالة بيع اللاعب لأى نادى آخر مستقبلاً وكذلك إقامة مباراة ودية بين الناديين يخصص عائدها لنادى الزمالك .



موضوعات متعلقة..


- أحمد توفيق يعوض غياب "حامد" أمام زعيم الثغر

- أزمة بقائمة الزمالك فى الموسم المقبل بسبب المعارين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة