أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة الرباعى المصاب لتشكيل الملكى بجولة الحسم

السبت، 14 مايو 2016 01:33 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة الرباعى المصاب لتشكيل الملكى بجولة الحسم ريال مدريد يتشبث بالأمل الأخير فى التتويج باليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عشاق الدورى الإسبانى جولة الحسم، اليوم السبت، الإعلان عن بطل المسابقة، حيث تنحصر المنافسة بين برشلونة وريال مدريد، ويحل الأول ضيفًا على غرناطة فى "كارمينيس" بينما يلتقى الثانى مع ديبورتيفو لاكورونيا فى "ريازور".

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام الديبور


يخوض ريال مدريد مباراة ديبورتيفو بجميع لاعبى الفريق، حيث استدعى المدير الفنى زين الدين زيدان 22 لاعبًا للمواجهة الحاسمة فى الليجا، خاصة بعدما استعاد جهود اللاعبين المصابين وهم لوكا مودريتش وجاريث بيل ودانيال كارفخال بالإضافة إلى الحارس كيلور نافاس.

ومن المؤكد عودة جاريث بيل ومودريتش وكارفخال ونافاس لتشكيلة ريال مدريد أمام ديبورتيفو، وهو ما أكدته جميع صحف إسبانيا عند إعلانها التشكيل المتوقع للمباراة فى مقدمتها صحيفة "أس" و"موندو ديبورتيفو"، والتشكيل المتوقع للريال هو "نافاس، كارفخال، بيبى، راموس، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، جاريث بيل، رونالدو، بنزيما".


ريال مدريد يتشبث بالأمل الأخير فى التتويج باليجا (1)

ويبتعد ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فى المركز الثانى عن غريمه التقليدى برشلونة فى الصدارة بـ88 نقطة، حيث يتشبث الفريق الملكى بالأمل الأخير للتتويج بالليجا من خلال تحقيق الفوز على الديبور مع ضرورة تعثر البارسا إما بالتعادل أو الهزيمة أمام غرناطة.


ريال مدريد يتشبث بالأمل الأخير فى التتويج باليجا (2)

جدير بالذكر أن ريال مدريد حقق الفوز فى 27 مباراة من أصل 37 بالليجا هذا الموسم من بينهم 16 فوز حققها تحت قيادة زيدان منذ توليه تدريب الفريق فى يناير الماضى، فيما سجل 108 هدفًا من بينهم 76 سجلها ثلاثى الهجوم "BBC" كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل.

زيدان يرفض رحيل جيمس


فى سياق أخر، رفض زيدان ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن رحيل لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز، حيث يريد المدرب الفرنسى أن يمنحه فرصة أخرى على اعتبار أن لعنة الإصابات التى طاردته أثرت سلبًا على مستواه هذا الموسم.


ريال مدريد يتشبث بالأمل الأخير فى التتويج باليجا (3)






أخبار متعلقة


صحافة أوروبا: الليجا تعلن عن "البطل" إما برشلونة أو الريال.. مصرع 16 مدريديا فى انفجار العراق.. يوفنتوس يحتفل بالكالتشيو الخامس على التوالى أمام سامبدوريا.. موراتا يُغازل مورينيو
بالصور.. 7 أسباب تهدى لقب الليجا لريال مدريد على حساب برشلونة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة