أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يأمل فى الاحتفاظ برقم تاريخى منذ 33 عاما

السبت، 14 مايو 2016 03:29 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يأمل فى الاحتفاظ برقم تاريخى منذ 33 عاما بايرن ميونخ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون مباراة بايرن ميونخ الأخيرة أمام هانوفر، التى ستقام على ملعب "أليانز أرينا" وداعا لموسم صعب للنادى البافارى، حيث يأمل الفريق البافارى فى الاحتفاظ برقمه القياسى الذى لم يخسر على ملعبه فى آخر الجولة الأخيرة بالبوندزليجا منذ 33 عاما، واستعرض الموقع الرسمى للنادى أبرز أرقام وإحصائيات مباراة بايرن وهانوفر التى ستقام الليلة.

9 انتصارات متتالية ضد هانوفر:

البايرن فاز على هانوفر فى آخر تسع مواجهات بين الفريقين، وآخر فوز لهانوفر على البايرن يعود إلى شهر أكتوبر من عالم 2011، وفاز البافارى على هانوفر بثمانية مواجهات منذ تلك المواجهة وتعادل وحيد ببطولة الكأس وبفارق أهداف فى المواجهات وصل إلى 31 هدفا لصالح البايرن.

التاريخ فى صالح البايرن:

فى 53 مواجهة بالبوندزليجا فاز البايرن بـ36 مواجهة، وتعادل الفريقان بثمانى مباريات وتلقى تسع هزائم ونسبة فارق الأهداف هى 145:52 لصالح البايرن.

البايرن فى 26 مباراة فاز بـ23 وتعادل فى مباراتين وتلقى هزيمة واحدة وكانت نسبة فارق الأهداف هى 90:18 لصالح الفريق البافارى.

اعتزال حكم المباراة:

كنوت كيرشر هو حكم المباراة، حيث ستكون هذه المباراة الأخيرة لكيرشر، الذى سينهى مسيرته التحكيمية بنهاية هذا الموسم.

وداع جوارديولا:

جماهير بايرن ميونخ ستودع الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب الفريق، من خلال المدرجات الليلة، حيث سترفع لافتة مكتوب عليها "وداعا بيب" قبل رحيل جوارديولا إلى مانشستر سيتى بداية من الموسم المقبل.

بايرن ميونخ




أخبار متعلقة..


أسرع رجل فى العالم يرفض اللعب لمانشستر يونايتد بسبب فان جال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة