بالصور.. انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل "أزمة الطيارين"

السبت، 14 مايو 2016 10:05 م
بالصور.. انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل "أزمة الطيارين" مصر للطيران
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم السبت، انتظامًا فى حركة إقلاع رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية، وفقا لجدول التشغيل المقرر لها.

وأفاد مصدر ملاحى بمطار القاهرة ، أن رحلات شركة مصر للطيران شهدت انتظاما فى حركة الطيران فى الفترة المسائية، بعد انفراج أزمة الطيارين، مشيرا إلى حدوث بعض التأخيرات لعدد من الرحلات نتيجة لظروف التشغيل.

يذكر أن مصادر بشركة مصر للطيران أكدت، إن انفراجة حدثت اليوم السبت، فى أزمة الطيارين، والتى بدأت أول أمس "الخميس"، بتأخر وصول عدد من الطيارين إلى المطار وفقًا لمواعيد الرحلات المقررة لهم لأسباب مرضية وأعطال فنية فى اللحظات الأخيرة.

وأضافت المصادر أن اليوم السبت، شهد وجود أقل معدل لدمج الرحلات وتأخر إقلاعها عن اليومين السابقين، إذ شهد المطار دمج 3 رحلات، فيما تأخرت 6 رحلات عن مواعيد إقلاعها.

وأشارت المصادر إلى أن المطار شهد على مدى اليومين السابقين، تأخر ما يقرب من 40 رحلة جوية عن موعد إقلاعها، بسبب تباطؤ الطيارين فى الوصول للمطار للمطالبة برفع رواتبهم فى الوقت الذى تعانى فيه الشركة من خسائر مالية منذ ثورة 25 من يناير.

انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل أزمة الطيارين (1)

انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل أزمة الطيارين (2)

انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل أزمة الطيارين (3)

انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل أزمة الطيارين (4)

انتظام رحلات مصر للطيران بعد حل أزمة الطيارين (5)



موضوعات متعلقة..



- الطيارون يضعون مصر للطيران فى مأزق.. اعتذارات وغيابات بالجملة ومطالب بزيادة 30 % على رواتبهم.. ومسئولون بالشركة يتفاوضون على 22% فقط بداية من شهر يوليو.. ومصادر تنفى تدخل الرئاسة لإنهاء الأزمة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

خبر كويس

.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة