محمد عبد الرحمن: ربيت شنبى وذقنى لتقديم شخصية "كونو"

الجمعة، 13 مايو 2016 03:13 ص
محمد عبد الرحمن: ربيت شنبى وذقنى لتقديم شخصية "كونو" الفنان محمد عبد الرحمن
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد عبد الرحمن، إنه استعد لشخصية "كونو" فى مسلسل صد رد من خلال إطلاقه شاربه وذقنه، مشيرًا إلى أن شخصيته فى العمل مرتبطة بشخصية على ربيع وأوس أوس، حيث تجمعهم الرغبة فى السفر ولكن لكل شخصية فيهم صفة خاصة بها، فشخصية "كونو" تحب التفكير، وشخصية "حورس" لعلى ربيع تتظاهر طوال الوقت بالقوة وشخصية أوس أوس جبانة ولكن جميعهم يجرون وراء "الفلوس" فقط، ويرون العالم أسود ولا يوجد أمل فى الإصلاح.

وأضاف أن المنافسة فى شهر رمضان ستكون صعبة جدًا خاصة مع وجود مسلسلات لنجوم كبار وشباب مثل "مأمون وشركاه" للزعيم عادل إمام و"الأسطورة" لمحمد رمضان و"وعد" لمى عز الدين فى نفس القناة التى تعرض "صد رد"، ولكن المنافس لهم ستكون المسلسلات الكوميدى مثل "لغز ميكى" لدنيا سمير غانم وإيمى سمير غانم و"بنات سوبر مان".

وتابع عبد الرحمن: "إحنا اجتهدنا وعملنا اللى علينا وربنا يوفقنا وينجحنا على قد تعبنا نجاح لا نتخيله، وأتمنى نكون موضع ثقة الناس فينا".

وأشار إلى أن القيام ببطولة مطلقة لمسلسل هو مسئولية كبيرة وشىء مرعب، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور، وأوضح أنه تحدث مع المخرج هشام فتحى حول خوفه من التجربة وأنه كان يشجعه ويحمسه طوال الوقت، لافتًا إلى أن أكثر ما يهم الجمهور فى الممثل هو أن يقدم شيئًا جيدًا، وأنه مطمئن للعمل.

كلمات البحث



على ربيع يعيش حالة نفسية سيئة بسبب "صد رد"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة