لو بتحبى الاكسسوارات الشرقى .. اختارى من إطلالات نيللى كريم اللى يناسبك

الجمعة، 13 مايو 2016 11:00 م
لو بتحبى الاكسسوارات الشرقى .. اختارى من إطلالات نيللى كريم اللى يناسبك نيللى كريم بإكسسوارات رائعة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأزياء و الإكسسوارات أكثر التفاصيل التى تهم المرأة بشكل عام، فهن دائماً يبحثن عن الجديد الذى يناسب المناسبة، فإذا دعت أحدهن إلى حضورعُرس تبحث عن الأزياء و الإكسسوارات التى تناسب الحفل، ولأن شهر رمضان أقترب، فمن الآن تستعد الفتيات لاقتناء الإكسسوارات التى تميل إلى القالب الشرقى، وفى الغالب تكون مصنوعة من النحاس والفضة والأحجار الكريمة، خاصة أنها تتناسب مع طبيعة الأزياء فى الشهر الكريم.

ويمكن للفتيات أن يستوحوا أفكار لإكسسوارات شرقية مميزة، من النجمة نيللى كريم التى تتميز باختيارتها الأنيقة من الأقراط النحاسية و الفضية.


موديلات أقراط من إكسسوارات نيللى كريم:


1-أقراط أنيقة من اللون الأسود، تناسب الفتيات اللواتى يفضلن "ستايل" الأقراط الطويلة، ومكون من أكثر من طبقة، ورغم الشكل الشرقى له إلا إنه يتناسب مع ستايلات مع الكثير من الأزياء المختلفة، ويجعل من ترتديه أكثر أناقة وجمال.
إكسسوارات1
أقراط مميزة من اللون الأسود

2-أقراط مميزة بشكل دائرى، يكسوه اللون الذهبى، مع وجود خرزة من اللون الأحمر فى المنتصف، زادت من جمال الأقراط، و شكل الجنيهات الصغيرة المنسدلة من القرط أعطى له الروح الشرقية الأصيلة.
إكسسوارات2
أقراط من اللون الذهبى مع تواجد اللون الأحمر بشكل بسيط

3-أقراط نحاسية مميزة، للفتيات اللاتى يفضلن الإكسسوارات الشرقية والرقيقة فى نفس الوقت، ويمكن الاكتفاء بالأقراط فقط، أو ارتداء سوار بنفس الشكل، ويتناسب هذا الشكل من الأقراط بلونه الجذاب مع عدد كبير من ألوان الأزياء مثل الأسود، والنبيتى، و الأبيض.
إكسسوارات3
أقراط رقيقة من اللون النحاسى

4-أقراط من اللون الذهبى مع تواجد اللون الأوف وايت واللون النبيتى، فى مزيج رائع من الألوان التى أضفت مزيداً من الروح الشرقية على الأقراط، ويمكن ارتداء سوار أو عقد من اللون الذهبى أو الاكتفاء بالأقراط فقط.
إكسسوارات4
مزيج من الألوان المميزة فى أقراط تحمل الطابع الشرقى

5-أقراط بسيطة من اللون النحاسى، للفتيات اللواتى يفضلن الأقراط الطويلة التى يصل طولها إلى العنق، ويتناسب هذا الشكل مع كثير من الأزياء، خاصة ذات الرقبة المفتوحة، ويتناسب اللون النحاسى مع اللون الأسود و الأحمر.
إكسسوارات5
أقراط نحاسية أنيقة




موضوعات متعلقة:




بالصور ...ملابسك واكسسواراتك بطعم "البيتزا" .. خليكى مختلفة


بالصور.. إكسسوارات المذيعة كارلا حداد محط أنظار الجمهور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة