كرة السلة يعلن الحكم المشترك بدورى NBA

الجمعة، 13 مايو 2016 08:54 م
كرة السلة يعلن الحكم المشترك  بدورى NBA مجدي ابوفريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعلن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة عن الحكم الدولى الذى تم اختياره للمشاركة فى المعسكر الذي يتم تنظيمه بالاشتراك مع الاتحاد الأمريكى ، والمقرر اقامته بمدينة لاس فيجاس فى الفترة من 3 إلى 13 يوليو القادم.

كرة السلة يختار وائل ابراهيم لمعسكر حكام nba


وقع الاختيار على الحكم الدولى وائل إبراهيم محمد للمشاركة فى المعسكر الذي يشارك فيه 8 حكام على مستوى العالم ليحكم مباريات دورى ال nba الدورى الأمريكى لكرة السلة.

دورة تدريبية لكرة السلة بكرواتيا


كما اعلن اتحاد اللعبة عن دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الكرواتى لكرة السلة بالتعاون مع الاتحاد الدولى " فيبا " بمدينة نوفيجراد بكرواتيا فى الفترة من 30 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل.

مصر تنظم مونديال شباب كرة السلة


كان الاتحاد الدولى لكرة السلة منح مصر شرف استضافة وتنظيم بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة بعد منافسة قوية مع كلا من ايطاليا واسرائيل ولاتفيا ، والمقرر اقامتها يوليو 2017، كما تستضيف مصر البطولة العربية للناشئين تحت 18 سنة بالإسكندرية 9 يوليو المقبل ،على أن يشرف على المنتخبات خلال تلك البطولات الإسبانى انطونيو اورينجا الذى تم الاتفاق على التعاقد معه كمديرا فنيا لمنتخب الرجال والاشراف على الناشئين

معسكر امريكى لحكام كرة السلة


يذكر ان اتحاد كرة السلة سبق وفتح باب التقدم للاشتراك بالدورة التحكيمية على ان يتم اختيار واحد فقط من المتقدمين بالتنسيق بين الاتحادين الأمريكى والمصرى للعبة.


موضوعات متعلقة..


- كرة السلة يشارك بمعسكر دولى للحكام بالتعاون مع الـ NBA

- كرة السلة بالاتحاد السكندرى تثير أزمة فى بطولة الجمهورية للناشئين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة