علشان يركز.. تطبيقات تساعدك فى حجب فيس بوك وواتس آب عن ابنك وقت المذاكرة

الجمعة، 13 مايو 2016 08:09 م
علشان يركز.. تطبيقات تساعدك فى حجب فيس بوك وواتس آب عن ابنك وقت المذاكرة تطبيقات لحجب فيس بوك وقت المذاكرة ـ أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الطلاب هذه الفترة من مختلف المراحل الدراسية للامتحانات خلال أيام، سواء بتنظيم الوقت وترتيب المناهج أو بعد الصفحات الخاصة بكل مادة، لمعرفة حجم المعلومات التى يجب دراستها قبل دخول الامتحانات، ولكن هناك مشتتا أساسيا يجعل الدراسة أمرا مملا ويدفع الطلاب لترك الكتب والملازم والنظر فقط داخل تطبيق فيس بوك وواتس آب، لذلك نرصد لك فيما يلى مجموعة من التطبيقات التى تجبرك على المذاكرة وترك الهاتف.

- StayFocusd


هذا التطبيق يقدم طريقة مبتكرة ومسلية للابتعاد عن الهاتف دون أن يغلقه لك، فهو يجعلك تقوم بزراعة شجرة تستغرق 30 دقيقة وإذا لمست الهاتف خلال هذه الفترة تعود للبداية، وهو ما يساعدك فى البعد عن الهاتف لفترة من الوقت تستطيع خلالها المذاكرة.


- تطبيق Offtime


من أفضل التطبيقات التى يمكن أن تساعدك فى البعد عن الهاتف وقت المذاكرة، فهو يساعدك على تحديد التطبيقات والخصائص التى تريد استخدامها فقط وحجب الأشياء الأخرى التى تستنزف الوقت.

- SelfControl


إذا كنت لا تستطيع البعد عن تطبيق أو موقع معين أثناء المذاكرة، فهذا التطبيق يساعدك فى البعد عن تطبيقات بعينها لفترة من الوقت ولا يسمح لك بالدخول إليها مهما حدث، وهذا ما يؤدى إلى التركيز أكثر على الكتب التى تشكل هرم على مكتبك.

- تطبيق Flipd


إذا كنت تخشى من تطبيقات الحجب الأخرى فهذا التطبيق يستبدل واجهة الهاتف الخاص بك لتتمكن من الرد على الرسائل المهمة فقط، والرد على المكالمات الطارئة.





موضوعات متعلقة..


لو زهقت من البلاى ستشين.. 5 ألعاب يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك


3 تطبيقات طورتها داعش منذ بداية 2016.. آخرها يعلم الأطفال الأحرف بالقنابل












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة