تشيلسى يفاجئ الجماهير بإلغاء حفل وداع جون تيرى

الجمعة، 13 مايو 2016 03:01 م
تشيلسى يفاجئ الجماهير بإلغاء حفل وداع جون تيرى جون تيرى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت ادارة نادى تشيلسى عن إلغاء حفل وداع القائد جون تيرى الذى كان من المقرر أن يقام بالمباراة النهائية من الدورى الانجليزى الممتاز ، بعد اقتراح تجديد تعاقده لمدة 12 شهرا إضافية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية ، أن ادارة تشيلسى تدرس تجديد تعاقد تيرى بعد إعلانه عن رغبته فى البقاء مع البلوز لبضع سنوات مقبلة ، ومطالبة الجماهير بعدم رحيله ، وبالتالى تقرر إلغاء حفل وداع تيرى الذى كان من المقرر أن يقام عقب مباراة تشيلسى وليستر سيتى بالجولة الـ 38 والأخيرة من الدورى الإنجليزى الممتاز يوم الأحد المقبل ، نظرا لنيتهم فى تجديد تعاقده خلال الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يغيب مدافع البلوز عن المباراة الأخيرة من الدورى الإنجليزى الممتاز أمام ليستر سيتى، تنفيذا لعقوبة الايقاف "مباراتين" عقب طرده بمباراة سندرلاند يوم السبت الماضى، والتى كان من المتوقع أن يتم تخفيضها لمباراة واحدة فى حالة عدم تجديد تعاقده حتى يستطيع المشاركة بالمباراة الأخيرة له مع الفريق قبل انتهاء تعاقده.

وسيتم حسم مصير تيرى عقب الاجتماع المقرر عقده بين جوس هيدنيك مدرب الفريق وميشيل ايمانويلو المدرى الفنى ورومان ابراموفيتش مدير النادى ، خلال الايام المقبل.

جون تيرى ، الغاء حفل تكريم جون تيرى ، تشيلسى ، كورة ، كوره  (1)

جون تيرى ، الغاء حفل تكريم جون تيرى ، تشيلسى ، كورة ، كوره  (2)

جون تيرى ، الغاء حفل تكريم جون تيرى ، تشيلسى ، كورة ، كوره  (3)

جون-تيرى

طرد-جون-تيرى



اخبار متعلقة


جون تيرى يريد البقاء "عامين" مع تشيلسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة