بالصور.. قمصان كبار أندية أوروبا للموسم الجديد .. اختار الأفضل !

الجمعة، 13 مايو 2016 08:07 م
بالصور..  قمصان كبار أندية أوروبا للموسم الجديد .. اختار الأفضل ! قميص ليفربول الجديد
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد شراء قميص الفريق ضمن أولى اهتمامات عشاق كرة القدم ، وينتظر الكثير من الجماهير الإعلان عن بدء بيع قميص ناديه الذى يشجعه ويسارعون لشرائه مهما كان سعره .

فى هذ الإطار حرص "اليوم السابع" على رصد قمصان عدد من كبار أندية أوروبا التى سيرتدونها فى الموسم الجديد، والتى حاز بها على إعجاب الجماهير، فيما نال الأخر انتقادات واسعة .. فما رأيك أنت ؟

1-قميص-برشلونة


سربت أحد المواقع المتخصصة فى ملابس فرق كرة القدم تصميم قميص برشلونة الذى سيرتديه اللاعبين خلال الموسم المقبل ، ويختلف عن قميص الموسم الماضى بكونه يحتوى على خطين سميكين باللون الأحمر على لون القميص الازرق المعتاد.

2-قميص-بايرن-ميونخ


تم تسريب قميص بايرن ميونخ من قبل أحد المواقع الالكترونية قبل اعلان الفريق رسميا عن تصميم القميص ، وظهر على القميص العودة للطابع التقليدى فى اللون الأحمر والخطوط البيضاء والحمراء ، وسيعود الفريق لارتداء السراويل البيضاء بعد غياب 10 سنوات، وأعلن مسئولى بافاريا عن ارتداء الفريق للطاقم الجديد فى مباراة الغد أمام هانوفر فى الجولة الأخيرة من الدوري الألماني الذى توج بلقبه للمرة الرابعة على التوالى من الجولة الماضية.

3-بروسيا-دورتموند


من المقرر أن يرتدى بروسيا دورتموند قميصه الجديد فى مباراة بايرن ميونخ الاسبوع المقبل ، وتم تسريب تصميم القميص ذو اللون الأصفر الذى يحتوى على 3 خطوط سوداء تقليدية منذ عدة ايام.

4-يوفنتوس


اخذ تصميم قميص فريق يوفنتوس طابع أكثر حداثة بالاستغناء عن الـ 6 خطوط السوداء التقليدية واستبدالها بـ 3 خطوط عريضة ، ومن المتوقع أن يرتدى السيدة العحوز ذلك القميص خلال المباراة المقرر اقامتها فى نهاية الاسبوع.

5-ميلان


اتخذ قميص ميلان الإيطالى الـ 6 خطوط السوداء التقليدية مع الاتجاه لمحاكاة طابع الدماء على القميص باستخدام المؤثرات.

6-باريس-سان-جيرمان


صوت العديد من الجماهير لقميص باريس سان جيرمان لكونه أفضل تصميم خلال الموسم الجارى ، ويحمل خط أحمر سميك على جانب القميص الأزرق الداكن.

7-ريال-مدريد


نشرت عدد من المواقع الالكترونية تصميم قميص ريال مدريد للموسم المقبل ، واجتمعت جميع الأراء حول كونه أبيض اللون وبه 3 خطوط زرقاء عهلى جانب القميص.

8-ارسنال


يحمل تصميم قميص أرسنال تصميم شبيه بقميص العام الماضى ولكنه يتمير بالخط الأرزق الذى يقع فى منتصف القميص.

9-تشيلسى


اعترضت جماهير تشيلسى على سعر قميص الموسم المقبل الذى أعلن عنه الفريق منذ عدة ايام.

10-ليفربول


عاد تصميم قميص ليفربول للون الأحمر والكلمات الذهبية من جديد خلال نسخة القميص التى تم الاعلان عنها للموسم المقبل.

11-مانشستر-يونايتد


واجه قميص مانشستر يونايتد العديد من الانتقادات بسبب سعره الباهظ بالمقارنة بسعر قميص التدريبات الذى لا يختلف عن قميص التدريب من حيث التصميم وبالنسبة للسعر فانه يفوقه بـ 75 جنيه استرلينى.

12-توتنهام

تم تسريب تصميم قميص توتنهام هوتسبير لموسم 2016\2017 والذى استبدل اللون الاصفر لخطوط القميص باللون الذهبى الأكثر أناقة.



اخبار متعلقة ..


مانشستر يونايتد يحتال على جماهيره









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة