أفضل احتفال جامعى بالـ"فوتو داى".. أبعت صور الدفعة

الجمعة، 13 مايو 2016 02:14 م
أفضل احتفال جامعى بالـ"فوتو داى".. أبعت صور الدفعة حفل تخرج - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قارب العام الدراسى على الانتهاء، وعلى الرغم من توتر الطلاب بسبب الامتحانات إلا أن فترة آخر العام تشهد أحداثاً مميزة للطلاب الجامعيين من طلبة السنة الأخيرة تحديدا، فتسود الجامعات أجواء احتفالية من حفلات التخرج والاحتفال بانتهاء مشروعات التخرج واليوم الأكثر تميزا على الإطلاق فى حياة طلاب السنة الأخيرة هو الـ"فوتو داى".

ولهذا تدعوكم خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع لمشاركتنا بصور احتفالات طلاب السنة الأخيرة بكليات ومعاهد الجامعات الحكومية والخاصة بمصر، ومراسلتنا بصوركم فى احتفالات "الفوتو داى" والتخرج، لتدخل فى مسابقة لاختيار أفضل صور للفوتو داى فى مصر، ستنظم عبر صفحة فيس بوك "اليوم السابع".

وستجمع صحافة المواطن الصور التى يرسلها الطلاب، وتختار أفضلها لتدخل فى استفتاء عبر صفحة فيس بوك اليوم السابع على أن تفوز الجامعة التى تحصد أكبر عدد من الإعجاب على صورة احتفالها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

موضوعات المتعلقة..


قارئ يشارك بصور فوتوغرافية تبرز جمال الفنون المعمارية بالقاهرة
قارئ يرصد معدات للسكة الحديد ملقاة على الأرض بطول الوجه القبلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة