رؤساء من يومهم.. السرطان والثور والدلو 5 أبراج الأفضل للمناصب القيادية

الخميس، 12 مايو 2016 10:00 ص
رؤساء من يومهم.. السرطان والثور والدلو 5 أبراج الأفضل للمناصب القيادية شخصيات فى مناصب قيادية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القيادة والإدارة من الأشياء التى تحتاج على صفات معينة للفرد ، فلا يمكن لشخص بطىء وغير اجتماعى وغير منظم أن يكون من الرؤساء الناجحين، أو المديرين القادرين على تحقيق الإنجازات، لذلك تتدخل الأبراج أيضاً فى اختيار الرئيس الأفضل الذى يتسم ببعض الصفات التى تؤهله وتساعده على الاحتفاظ بمنصبه وتحقيق نجاحاته الخاصة.

5 أبراج تتمتع بشخصية قيادية


- الميزان:

هذا البرج يتسم بالعين والأحكام الصائبة والقدرة على العدل بين الناس، لذلك فأبنائه من أكثر الأفراد القادرين على تقلد المناصب الحساسة وإدارتها، خاصة الأماكن التى تحتاج إلى المزيد من العدل والحكم بين الناس.

- الثور:

هذا البرج من أكثر الأبراج الديكتاتورية لكنها تفرض أرائها بشكل أكثر إقناعاً، فيشعر مرؤسيه انهم يحققون رغباتهم الشخصية، وهم فى الحقيقة يحققون رغباته الخاصة، وهذه الصفة من اكثر الصفات التى تصلح لأن يكون الشخص قيادى ناجح، لأن الديمقراطية لا تصلح فى معظم الأحيان.

- الدلو:

هذا البرج من أكثر الأبراج الاجتماعية التى تدرك جيداً لعبة التعامل مع البشر بجميع أنواعهم لذلك فهم الأصلح والأقدر لتثلد المناصب التى تتطلب تعامل مع الرعاة أو الموظفين بشكل مباشر، لانهم قادرين على فض المنازعات وتسير الأمور بشكل ودى.

- الحمل:

من الأبراج الحماسية والمبتكرة والخلاقة، لذلك إذا وضعوا على رأس عمل تضمن ارتفاع مستوى هذه الأعمال وتطورها بشكل سريع، لذلك هو أصلح الشخصيات لإدارة الجهات والدوائر المعتمدة على الابتكار.

- العقرب:

يتسم العقرب بالدهاء والذكاء، لذلك فهو من اكثر الأبراج القادرة على إدارة المناصب الحساسة، مثل الجهات الاستخباراتية وغيرها من المناصب التى تحتاج على السرية التامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة