جابر القرموطى يهنئ "اليوم السابع" بعد حصولها على جائزة دبى للصحافة

الخميس، 12 مايو 2016 07:53 م
جابر القرموطى يهنئ "اليوم السابع" بعد حصولها على جائزة دبى للصحافة الزميلين هدى زكريا ومحمد المندراوى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الإعلامى جابر القرموطى "اليوم السابع"، عبر برنامجه "مانشيت"، الذى يذاع على قناة "أون تى فى"، بمناسبة حصول الجريدة على جائزة الصحافة العربية فى دبى، قائًلا: نهنئ "اليوم السابع" بحصول هدى زكريا ومحمد المندراوى على جائزة الصحافة الاستقصائية فى دبى.

من جانبها قالت الزميلة هدى زكريا، والفائزة بالجائزة مناصفة مع الزميل محمد المندراوى، إن جائزة دبى هى الأكبر فى الصحافة العربية، مشيرة إلى أنها ستسعى للحفاظ على المكانة التى وصلت إليها بعد هذه الجائزة.

وردًا على سؤال حول نشر أعمالها فى الجريدة الورقية أولا أم الموقع الإلكترونى للصحيفة، قالت الزميلة هدى زكريا: "اليوم السابع" بدأت شهرته ونجاحه كموقع إليكترونى، ولكن معظم أعمالنا الصحفية تنشر فى الجريدة الورقية والموقع الإليكترونى فى ذات الوقت.

بدوره، أكد الزميل محمد المندراوى، والفائز بنفس الجائزة، أن القيمة المعنوية للجائزة أهم من أى قيمة مالية، موضحًا أن هذه الجائزة هى الأولى التى يحصل عليها منذ أن عمل فى الصحافة، مشددًا على أن هذه الجائزة ستمثل دافعا قويًا للبحث عن الأفضل.

خلال حفل تكريم "اليوم السابع" بجائزة "الصحافة العربية" فى دبى.. كاظم الساهر يطرب الحضور بقصيدة "الأمل".. ومحمد بن راشد يكرم الفائزين ويدعو لتكريس الجائزة فى تقويم العمل الصحفى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة