بالصور.. الوجه الآخر لـ"كان".. اليخوت الفاخرة تخطف النجوم والمشاهير.. بين المتعة والاحتفالات والأعمال الخيرية هكذا يقضى النجوم لياليهم على هامش المهرجان.. والخصوصية "خط أحمر"

الخميس، 12 مايو 2016 08:19 م
بالصور.. الوجه الآخر لـ"كان".. اليخوت الفاخرة تخطف النجوم والمشاهير.. بين المتعة والاحتفالات والأعمال الخيرية هكذا يقضى النجوم لياليهم على هامش المهرجان.. والخصوصية "خط أحمر" يخوت مهرجان كان
كتبت وتصوير رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختصر الكثيرون مدينة "كان" الفرنسية فى كلمة "مهرجان كان السينمائى الدولى" وعروض أفلامه والندوات والمقامة على هامشه، إلا أن هناك جانبا آخر لـ"كان" التى تعد أشهر مدينة لاستضافة
المهرجانات العالمية الضخمة لا يعلمه البعض وهو عن عالم اليخوت الفاخرة والتى تعد إحدى أهم أماكن الممتعة فى "كان" وتكون عادة خط أحمر صعب اختراقه إلا لفئة لـ"a class" والنجوم والمشاهير الذين يقضون لياليهم فى يخوت "كان" الفاخرة على هامش المهرجان كتقليد سنوى متبع لرفاهية النجوم والمشاركين على هامش المهرجان.

يخوت-مهرجان-كان-(6)


العام الماضى وصل عدد اليخوت إلى عام 570 يختًا، وأصبح وجود اليخوت الفاخرة فى المهرجان فى ازدياد ملحوظ هذا العام.

اليخوت الموجودة فى ميناء كان بالقرب من القصر المخصص لإقامة فعاليات المهرجان، هى المكان الأفضل لإقامة الحفلات والسهرات الخاصة، إضافة إلى الصفقات الضخمة على هامش المهرجان، والتى يحضرها الكثير من النجوم والمشاهير العالميين، والتى تحاط دائمًا بعدد كبير من الحراس الشخصيين لصاحب اليخت وبالتأكيد هو شخصية مرموقة، وتزداد نسبة الـsecurity على اليخوت تحديدًا فى فترة المساء، فالمتعة على "الكروازيت" من يخوت وقصور عائمة المنتشرة حول الريفيرا الفرنسية خلال المهرجان لها طعم آخر.

يخوت-مهرجان-كان-(3)

وينتهز الكثير من رواد مهرجان كان السينمائى الدولى فرصة تواجدهم بالمكان من أجل التقاط الصور التذكارية هناك من أمام أفخم اليخوت وأكثرها سحرًا، فاليوم وتزامنا مع فعاليات مهرجان كان السينمائى "العمل" له مساحة كبيرة فى مقصر المهرجانات "palais des festivals" لم تشغلهم تمامًا عن الذهاب لرؤية "اليخوت".

يخوت-مهرجان-كان-(7)


وتضم ألمع اليخوت الراسية والتى تقدر بملايين الدولارات والموجودة على هامش مهرجان كان الكثير من القصص والتي تكون أغلبها من أجل الأعمال الخيرية فى وجود عدد ليس بقليل من المشاهير وأبرزهم اليك بالدوين وشانينا شيك وكيندال جينر والمئات من النجوم العالمين، بينما يقام سنويًا بالتزامن مع المهرجان احتفالية كبرى تدعى "Even Paul Allen" والتى تحمل اسم رجل الأعمال الأمريكى الشهير حيث تقام الاحتفالية على متن اليخت الخاص به.

يخوت-مهرجان-كان-(4)


ومن أشهر اليخوت التى تتوجه لـ "مدينة كان" الفرنسية ويظل هناك لفترة طويلة هى "Monte Carlo 105" الذى يعتبر أسطورة الابتكار فى عالم اليخوت حيث تم بناؤه فى 6 أشهر فقط إلا أنه أصبح إحدى أهم اليخوت فى العالم، وقد تعاون فى بنائه "Carlo Nuvolari" و"Dan Lenard".

يخوت-مهرجان-كان-(2)


كذلك يخت "Amer 94" الذى تم إنشاؤه على يدFernando Amerio والذى يمتلك تقنيات هائلة وأكثر ما ميزة هو طبيعة المحركات الخاصة به.

يخوت-مهرجان-كان-(1)


أيضًا يخت "Riva 76 Perseo" وهو المكان الذى يحث على اكتشاف إحدى الروائع التى تجمع الجمال وسحر الفخامة معًا، فيصل اليخت لميناء "كان" بشكل مستمر، وأكثر ما يلفت الأنظار نحو هذا اليخت أكثر من 40 مترًا مربعًا من الأسطح الزجاجية.

ويخت "Galeon 500 Fly" الذى يحد بمثابة "تحفة فنية" من جهة التصميم والابتكار والأناقة بينما يعد بمثابة أهم الأماكن الخاصة بالمتعة والاسترخاء لما يحتويه على أماكن خاصة بذلك.



موضوعات متعلقة:


- بالفيديو والصور.. تعرف على مصممى أزياء ومجوهرات النجمات على السجادة الحمراء بحفل افتتاح "كان".. جيسيكا شاستين تختار Armani..جوليان مور تفضل Chopard وGivenchy.. ستيوارت تعشق "شانيل" وليفلى تفضل Versace
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة