أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع العاملين بمسجد السيد البدوى بعد سرقة صندوق النذور

الخميس، 12 مايو 2016 03:00 ص
التحقيق مع العاملين بمسجد السيد البدوى بعد سرقة صندوق النذور مسجد - صورة أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف البلاغ رقم 13213 جنح قسم أول طنطا لسنة ، عن سرقة صندوق أموال النذور من مقام مسجد العارف بالله سيدى أحمد البدوى الكائن بمدينة طنطا، وتجرى تحقيقات موسعة مع كل العاملين بالمسجد للوصول إلى الجانى.

وأكد البلاغ أن وكيل مديرية الأوقاف بالغربية، طالب بتشكيل لجنة خاصة لفحص صناديق النذور بالضريح ، وتشكلت اللجنة برئاسة خليفة الصغير وكيل مديرية الأوقاف، وعضوية أحمد محمود مفتش من وزارة الأوقاف، وعمرو جابر رئيس الخزينة باللجنة، و5 آخرين من معاونيه .

وأضاف البلاغ أنه عند فتح صندوق النذور عثرت اللجنة بداخله على شوكة مزدوجة على شكل ملقاط وقطعة سلك حديدية طولها حوالى 30 سم ، وتبين اختفاء 5 مظاريف بداخلها عملات أجنبية مختلفة الفئات ، وقطع ذهبية مختلفة الأحجام والأشكال.

وعلم " اليوم السابع " أن المرة الأخيرة التى تم فيها فتح صندوق النذور كانت يوم 18 إبريل الماضى، وكان بداخله العملات والذهب، وتم جردها ومعرفة محتوى الصندوق ، بمعرفة اللجان المتخصصة.

وأكد مصدر بالأوقاف أن الاتهامات طالت الأئمة ومقيمى الشعائر والعمال والإداريين والقائمين على خدمة المقام، وكل العاملين بالمسجد ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13213 جنح قسم أول طنطا لسنة 2016 ، وتم إخطار النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



- أولياء أمور يقتحمون مدرسة بالمحلة ويكسرون محتوياتها.. تعرف على السبب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

تخلف وشرك بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة