إنشاء جراج متعدد الطوابق ومول تجارى وموقف سيارات بأبو خليفة بالإسماعيلية

الخميس، 12 مايو 2016 03:15 م
إنشاء جراج متعدد الطوابق ومول تجارى وموقف سيارات بأبو خليفة بالإسماعيلية جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على مقترح إقامة جراج متعدد الطوابق، يستوعب ما يزيد عن 85 سيارة ومول تجارى وخدمات بمنطقة أرض المواني بتكلفة مالية تصل لنحو 50 مليون جنيه، والذي سيساهم فى خلق فرص عمل جديدة لأبناء الإسماعيلية، وقرر المحافظ إحالة المقترح إلى لجنة التخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة لدراسته تفصيليا، ومدى إمكانية تنفيذه بعد استيفاء كافة الشروط والعرض على اللجنة العليا خلال الجلسة القادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة اليوم المحافظ بأعضاء اللجنة العليا لحركة النقل والمرور بحضور المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، واللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد، ومن نواب البرلمان النائبان أشرف عمارة وعصام منسى ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري إدارات المرور والنقل ومشروع المواقف والتخطيط العمراني ولفيف من ممثلي كافة الجهات المعنية.

كما وافق المحافظ خلال الاجتماع على الطلب المقدم من النائب عصام منسى بالبدء الفورى فى إنشاء موقف سيارات أبوخليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب فى المكان والمساحة المخصصة لهذا الغرض والبالغة 2100 متر مربع وتدبير التمويل اللازم للإنشاء .

كما تمت الموافقة على مطلب النائب أشرف عمارة عضو البرلمان وموافقة المحافظ على سرعة تنفيذ قرار بتشكيل لجنة السرفيس برئاسة المقدم أيمن وهبة رئيس مباحث المرور وتفعيل عمل اللجنة.

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة المحافظ لملف مشكلة عدد 3400 سيارة سوزوكى 7 راكب التى تحمل لوحات ملاكي وتعمل فى النقل الداخلي، حيث قرر المحافظ تشكيل لجنة فنية عليا تتولى دراسة كافة أبعاد المشكلة وإيجاد حلا جذريا لها بما يحقق الحفاظ على المصلحة العامة ودراسة مدى إمكانية تقنيين أوضاع هذه السيارات وبحث سبل تنفيذ الحلول والمقترحات بعد الانتهاء من الدراسة وعرض تقرير تفصيلي على اللجنة العليا فى موعد أقصاه شهرين على الأكثر.


موضوعات متعلقة


بحضور مدير الأمن.. محافظ الإسماعيلية يستعرض خطة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة