أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 12 / 5 / 2016

الخميس، 12 مايو 2016 11:00 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 12 / 5 / 2016 الاهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم الأخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 12 / 5 / 2016 والتى كان فى مقدمتها فوز الأهلي على أسوان برباعية واستمرار محافظته على صدارة الدوري بفارق 8 نقاط عن الزمالك الذى فاز اليوم على بتروجت وجاءت أهم الأخبار كالآتي :

الزمالك يطارد الأهلى بالفوز على بتروجت 2 / 0
فاز الزمالك على بتروجت بهدفين دون رد فى اللقاء المقام باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 للدوري ، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 54 فى المركز الثاني ليستمر فى مطاردة الأهلى، بينما يتوقف رصيد بتروجت عند النقطة 38 فى المركز العاشر ، أحرزهما محمد إبراهيم فى الدقيقة 23 و 84.

الزمالك ينهى مقاطعة المؤتمرات الصحفية
قرر مسئولو نادى الزمالك إنهاء مقاطعة المؤتمرات الصحفية عقب نهاية كل مباراة له بالدوري، بعدما حضر محمد حلمى المدير الفنى المؤتمر الصحفى لمباراة الفريق الأبيض أمام بتروجت والتى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين نظيفين. كان مسئولو الزمالك قد قرروا مقاطعة المؤتمرات الصحفية فى المباريات السابقة وهو ما دفع اتحاد الكرة إلى توقيع غرامة مالية على القلعة البيضاء نظرا للامتناع عن حضور المؤتمرات الصحفية.

مرتضى منصور: صلاح ريكو فى الزمالك خلاص
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن صفقة انتقال صلاح ريكو لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل منتهية. قال مرتضى منصور لـ "اليوم السابع" أن صلاح ريكو سينتقل للزمالك رسميا وهناك اتفاق سابق مع نادى اتحاد الشرطة لإتمام الصفقة ولا توجد أزمة والصفقة تتوقف على انتهاء الموسم لإعلانها بشكل رسمى.

يد الزمالك يفوز على هليوبوليس 36/31 ويتأهل لنهائى الكؤوس الافريقية
نجح فريق الزمالك فى الفوز على نظيره هليوبوليس 36/31 ، فى مباراة نصف النهائى ببطولة كأس الكؤوس الافريقية لأبطال اليد والمقامة حالياً بمدينة العيون المغربية. ويواجه الزمالك فى المباراة النهائية للبطولة الأفريقية ، فريق الترجى التونسى ، والمقرر أقامتها بعد غد السبت.

مندوب بازل السويسرى يتابع مصطفى فتحى أمام بتروجت

حضر مندوب من نادى بازل السويسرى لملعب بتروسبورت لمتابعة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك فى مباراة بتروجت، تمهيدا للدخول فى مفاوضات مع نادى الزمالك لضم اللاعب ،و يذكر أن عمر جابر لاعب نادى الزمالك انتقل لصفوف بازل السويسرى بشكل رسمى لمدة ٤ سنوات بداية من الميركاتو الصيفى المقبل، مقابل مليون و650 ألف يورو يحصل عليها الزمالك.

الأهلي يُفسد فرحة الزملكاوية برباعية فى أسوان
انفجر الأهلي برباعية نظيفة فى مرمى أسوان خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الخميس، بملعب الأخير فى الجولة الـ28 للدوري العام ليستعيد الأحمر ذاكرة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام وادي دجلة فى الجولة الماضية بهدف نظيف.

القماش: أوقفت "سداسى التمرد"..ومصيرهم فى قبضة إدارة الدراويش
كشف خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى أنه قرر إيقاف السداسى حسنى عبد ربه وبهاء مجدى ومحمود متولى وسعد حسنى وإسلام جمال وأحمد سمير وإحالتهم للتحقيق من قبل الإدارة لاتخاذ ما تراه بشأنهم بعد خضوعهم للتحقيق. قال القماش أن الإدارة صاحبة القرار اللازم بشأن هؤلاء اللاعبين وسيحدد مجلس الإدارة مصير العقوبة التى ستوقع عليهم.

أحمد على يقود المقاولون للفوز على المصرى 2 / 1
فاز المقاولون العرب على المصرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ28 لمسابقة الدورى العام، أحرز أحمد على هدفى الذئاب فيما سجل أحمد رءوف هدف الفريق البورسعيدي. بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون إلى 31 نقطة فى المركز الـ15 فيما توقف رصيد المصرى عند 42 نقطة فى المركز السادس.

مندوب الزمالك فى أسبانيا لضم مدافع ريال بيتيس
سافر مندوب من نادي الزمالك إلى إسبانيا للتفاوض مع نادي ريال بيتيس الإسباني لضم عمرو طارق مدافع الجونة السابق والنادي الإسباني حاليا. وتوجه مندوب الزمالك إلى إسبانيا بعد الحصول على موافقة مجلس الإدارة لإتمام الصفقة.

بالفيديو .. دجلة يهزم الحدود 2/0 ويصعد للمركز الثالث بالدورى

حقق فريق وادى دجلة فوزا سهلا على حرس الحدود بهدفين نظيفين أحرزهما رجب نبيل ودودو الجباس فى الدقيقتين 16 و 28 من عمر المباراة التى أقيمت باستاد المكس ضمن فعاليات الأسبوع الـ28 للدورى . بهذه النتيجة ارتفع رصيد دجلة إلى 46 نقطة يقفز بهم إلى المركز الثالث بجدول الدورى لأول مرة فى الموسم مؤقتا فى انتظار لقاء الإسماعيلى ومصر المقاصة غدا ، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند 9 نقاط فى المركز الأخير .

رسمياً.. هبوط حرس الحدود إلى المظاليم.. والمحلة يلحق به فلكياً

تأكد هبوط فريق حرس الحدود إلى دورى القسم الثانى بعد الخسارة فى مباراة اليوم من وادى دجلة بهدفين نظيفين وتوقف رصيده عند 9 نقاط فى مؤخرة جدول الدوري. ويتبقى 6 مباريات فى جدول الدورى بعدد 18 نقطة وإذا ما حقق الحرس الفوز فى الست مباريات المتبقية فلن يهرب من الهبوط للمظاليم لأنه سيصل إلى 27 نقطة فى الوقت الذى وصل فيه المقاولون أقرب منافسيه إلى 31 نقطة فى المركز الـ15 بجدول المسابقة. واقترب المحلة صاحب الـ 10 نقاط من الهبوط للمظاليم حيث يحتاج للفوز فى كل مباريات شريطة ألا يتحصل المقاولون على أى نقطة من المباريات الست المتبقية حتى يستمر بالدورى الممتاز، وهو ما يصعب حدوثه فى الفترة القادمة عمليا ، بخلاف أن المواجهات المباشرة بين المحلة والمقاولون تصب فى صالح الأخير.





أخبار متعلقة :



بالفيديو..أول ظهور لمحمد نجيب مع الأهلي تحت قيادة مارتن يول
كوبر يتوجه لإسبانيا بعد متابعة النني وسام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة