والد سام مرسى: عائلتنا زملكاوية "أب عن جد".. وأحلم بتمثيل أبنى لمنتخب مصر

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:17 ص
والد سام مرسى: عائلتنا زملكاوية "أب عن جد".. وأحلم بتمثيل أبنى لمنتخب مصر سام مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مكاوى مرسى والد سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى، أن جميع أفراد عائلته منتمين لنادى الزمالك، وأنه كان من سكان منطقة العجوزة، قبل الاستقرار فى لندن، وانضمام سام لصفوف ويجان.

وأضاف مكاوى، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أنه لا يتابع الدورى المصرى بشكل منتظم، نظراً لانشغاله بأخبار نجله مع ويجان، لافتاً إلى أنه يسعى لمعرفة أخبار الدورى على فترات متباعدة، مؤكداً أنه من الصعب أن ينضم سام لأحد الأندية المصرية، خاصةً وأن صعود ويجان لـ"الشامبيون شيب" سيبقى سام فى صفوف الفريق.

وأعرب والد سام مرسى، أنه يأمل فى أن يمثل نجله منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه يمتلك كافة الأوراق التى تثبت جنسيته المصرية.

ومن ناحيته، أشاد محمود فايز مدرب مساعد المنتخب الوطنى، بأداء سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى، مؤكداً أن اللاعب يمتاز بسمات القائد داخل المستطيل الأخضر، ويجيد فى أكثر من مركز.

وأوضح فايز خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن أداء سام مرسى، يشبه حسام غالى لاعب الأهلى، ومحمد الننى المحترف بارسنال الإنجليزى، متوقعاً أن يكون إضافة قوية للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه شارك بصفة أساسية مع فريقه الإنجليزى فى الـ 24 مباراة الماضية، خلال ستة أشهر.

وأردف مدرب مساعد الفراعنة، أن الأزمة الوحيدة التى تواجه سام مرسى فى انضمامه للفراعنة، هى عدم اتقان اللاعب للغة العربية، مشيراً إلى أن الأخير أكد أنه سيبدأ فى الحصول على كورسات تقوية فى اللغة العربية، لينضم لمعسكر الفراعنة فى أغسطس المقبل.

وعن إمكانية ضم إسماعيل بلانكو مهاجم برشلونة الكولومبى، أكد فايز أنه من المستحيل أن ينضم "بلانكو" للفراعنة، نظراً لعدم امتلاكه أوراق تثبت جنسيته المصرية، بعد وفاة جده ووالده.

وأكد مدرب المنتخب، أن محمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة السعودى، من ضمن القوام الأساسى للفراعنة، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى يتابع بانتظام عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الإسبانى، والمعار إلى صفوف كولومبوس الأمريكى، تمهيداً لضمه فى الوقت المناسب.


موضوعات متعلقة..



سام مرسى: تمثيل الفراعنة شرف كبير.. ولن ألعب لأندية مصرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عمر

سبحان الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

علي ايه الصدمة

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

سام يمتلك أوراق مصريه وإسماعيل لا لوفاة الأب والجد هل السجلات المصريه أغلقت أيضاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة