بالصور.. قبل قرصنة بايرن ميونخ على ريناتو.. 10 أفذاذ صدموا مانشستر يونايتد

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:42 م
بالصور.. قبل قرصنة بايرن ميونخ على ريناتو.. 10 أفذاذ صدموا مانشستر يونايتد ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الجديد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء انضمام صانع ألعاب بنفيكا البرتغالى، النجم الشاب ريناتو سانشيز، لصفوف بايرن ميونخ الألمانى، ليكون بمثابة صفعة قوية لإدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى، ويكتب فصلاً جديداً فى الصفقات الفذة التى فشل الشياطين الحمر فى إبرامها، رغم الأنباء الكثيرة التى كانت تؤكد اقتراب الفريق الانجليزى من حسمها.

ريناتو البالغ 18 عاماً والذى انضم للعملاق البافارى مقابل 35 مليون يورو، قابلة للزيادة حتى 80 مليون يورو، ليصبح من أغلى اللاعبين الشباب فى تاريخ اللعبة، ليس هو أول لاعب يكون قريباً من الانضمام ليونايتد وينتقل لفريق آخر، حيث سبقه فى ذلك عدد كبير من اللاعبين المشاهير، نرصدهم فى هذا التقرير:

1 – رونالدينيو


الساحر البرازيلى فضل الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى فى عام 2003، عندما رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسى، قبل أن يُصبح أحد أساطير كرة القدم بتألقه اللافت مع البارسا، ولم يرتدى قيمص يونايتد، الذى كان يرغب فى ضمه، بعد تألقه فى مونديال 2002.

1 رونالدينيو

2 – بيدرو رودريجيز


صانع الألعاب الإسبانى انضم لصفوف تشيلسى الإنجليزى، بعد رحيله عن برشلونة، ورفض الانضمام ليونايتد.
2 بيدرو رودريجيز

3 – آلان شيرار


أسطورة هجوم المنتخب الإنجليزى السابق، رحل عن ساوثهامبتون فى 1992، لينضم لصفوف بلاكبيرن ويفوز معه بالبريميرليج فى 1995، ثم انتقل لنيوكاسل فى 1996، والغريب أن رفض أن ينضم ليونايتد فى المرتين.
3 آلان شيرار

4 – لوكاس مورا


لاعب الوسط البرازيلى رحل عن ساو باولو فى لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى 2013، مفضلاً أموال الفريق الباريسى على ارتداء قميص الشياطين الحمر.
4 لوكاس مورا

5 – تياجو ألكانتارا


بعد أن رحل عن برشلونة فى موسم 2013، فضل لاعب الوسط البرازيلى الانضمام لبايرن ميونخ عملاق الأندية الألمانية، بدلاً من القدوم ليونايتد.
5 تياجو ألكانتارا

6 – روبرتو فيرمينو


نجم برازيلى آخر رفض ارتداء قميص مانشستر يونايتد، وفضل الانضمام لغريمه ليفربول مطلع الموسم الحالى قادماً من فريق هوفنهايم الألمانى.
6 روبرتو فيرمينو

7 – بول جاسكوين


النجم الإنجليزى السابق، الذى يُعانى حالياً من ادمان الكحوليات وتدهورت حالته الصحية كثيراً، انضم لصفوف توتنهام فى موسم 1988، بعد رحيله عن نيوكاسل، رافضاً الدفاع عن ألوان قميص الشياطين الحمر.
7 بول جاسكوين

8 – نيكولاس أوتاميندى


مطلع الموسم الحالى انضم المدافع الأرجنتينى لصفوف مانشستر سيتى قادماً من فالنسيا، ليوجه صفعة قوية ليونايتد بالانتقال لغريمه اللدود.
8 نيكولاس أوتاميندى

9 – ارتورو فيدال


النجم التشيلى الذى رحل عن يوفنتوس بنهاية الموسم الماضى، بعدما حقق معه الكثير من الإنجازات اختتمها باللعب فى نهائى دورى أبطال أوروبا، لينضم لصفوف بايرن ميونخ رافضاً الانتقال لمانشستر يونايتد.
9 ارتورو فيدال

10 – سيسك فابريجاس


رغم أنه كان يلعب فى أرسنال قبل انضمامه لبرشلونة، إلا أنه بعد رحيله عن صفوف البارسا، انضم لصفوف تشيلسى الغريم اللدود للجانرز، مفضلا البلوز على يونايتد.
10 سيسك فابريجاس


أخبار متعلقة..


رسميا.. بايرن ميونخ ينتصر على اليونايتد بضم سانشيز مقابل 35 مليون يورو

أخبار مانشستر يونايتد اليوم: جماهير الشياطين تسخر من الإدارة بسبب سانشيز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة