باسم سمرة: اكتشفت صعوبة الغناء فى مسلسل "الكيف" وأديت فى حدود إمكانياتى

الأربعاء، 11 مايو 2016 05:00 ص
باسم سمرة: اكتشفت صعوبة الغناء فى مسلسل "الكيف" وأديت فى حدود إمكانياتى باسم سمرة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان باسم سمرة لـ"اليوم السابع" أنه لم يحاول أن يكون مغنيا عند غنائه عددا من الأغنيات فى مسلسل "الكيف"، بل ركز على أدائها فقط، مشيرا إلى أنه اكتشف صعوبة الغناء عكس ما توقع، وأن ما يهمه هو رد فعل الجمهور على أدائه وعلى العمل ككل.

وأشار "سمرة" إلى أنه حدد هدفه قبل دخول المسلسل، أن يكون مختلفا عن الفيلم بما يواكب الفترة الحالية، موضحا أنه إذا شعر بعدم إضافته للعمل لما كان وافق عليه من البداية، مشددا على عدم شعوره بأى قلق أو مسئولية زائدة قبل أيام من انطلاق عرض حلقاته.

وأضاف "سمرة" أن ما تناوله فى الفيلم قبل 31 عاما، من إدمان المخدرات والغش فى التجارة وأشياء أخرى، يُقدم فى المسلسل بشكل متطور، لاسيما وأن المخدرات أصبحت متواجدة أكثر وبشكل متطور، إضافة إلى ظهور أشياء أخرى أثرت على المجتمع مثل إدمان "فيس بوك"، والمنشطات التى يتعاطها الأشخاص لعمل بنية جثمانية فى فترة بسيطة.

"الكيف" بطولة باسم سمرة، وأحمد رزق، ولوسى، وميرهان حسين، وسهر الصايغ، وأحمد خليل، وعفاف شعيب، وسعد الصغير، وأحمد فؤاد سليم، وبيومى فؤاد، وياسر الطوبجى، وإيناس عز الدين، ودعاء رجب، ونهى صالح، وحمادة بركات، ورمزى لينر، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلى.


موضوعات متعلقة..


باسم سمرة "عندليب الأغنية الشعبية" يقدم 5 مهرجانات مرة واحدة فى "الكيف"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة