أزمة "احتراف ودكة" فى الأهلى.. إغراءات أوربية تهدد رمضان صبحى.. عروض خارجية تنقذ إيفونا من أزمة التأقلم مع القميص الأحمر.. جمعة وأنطوى يدرسان الهروب.. والأندية المحلية تفاوض سمير ونجيب والشيخ

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:10 ص
أزمة "احتراف ودكة" فى الأهلى.. إغراءات أوربية تهدد رمضان صبحى.. عروض خارجية تنقذ إيفونا من أزمة التأقلم مع القميص الأحمر.. جمعة وأنطوى يدرسان الهروب.. والأندية المحلية تفاوض سمير ونجيب والشيخ فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد عادت "نغمة" العروض الخارجية تُطارد فريق النادى الأهلى بشكل بدأ يثير قلق ورعب إدارة القلعة الحمراء التى تخشى على لاعبيه من هذه النغمة خاصة أن هناك بعض اللاعبين بدأوا يتأثرون بهذه الإغراءات بشكل واضح.


فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على ظاهرة العروض الخارجية التى بدأت تُهدد الأهلى وحذر منها الجهاز الفنى للفريق بشكل واضح وإلى التفاصيل:



1_رمضان صبحى


يُعد رمضان صبحى نجم الفريق الصاعد بقوة الصاروخ أكثر لاعبى الفريق يتلقى عروضاً من أندية أوربية فقد تحدثت تقارير إعلامية عن رغبة أندية كثيرة فى أوروبا مثل روما الإيطالى وباريس سان جيرمان وفياريال الإسبانى وأندية أخرى من بلجيكا وسويسرا ، وظهر تأثر اللاعب بهذه العروض بوضوح خلال لقاء دجلة الأخير الذى خسره الأحمر بهدف نظيف حيث ظهر رمضان بعيداً عن مستواه لانشغاله بالعروض الاحترافية.

2_إيفونا


من وقت لآخر تهل العروض الاحترافية على مهاجم الفريق ماليك إيفونا الذى تحدثت تقارير عن رغبة أندية فرنسية فى التعاقد معه بعدما سبق ورشّحه وكيل لاعبين للانتقال للدورى الروسى ، كثيراً ما يربط البعض بين عدم تأقلم المهاجم الجابونى فى الأهلى ورغبة اللاعب فى الرحيل لأحدى هذه الدوريات.

3_صالح جمعة


كان طبيعيًا أن يتحدث صالح جمعة لاعب وسط الأهلى عن رغبته فى الرحيل من الأهلى لعدم مشاركته فى المباريات معظم المباريات، وهو ما كشف عنه عبد الرحمن مجدى وكيل أعمال اللاعب الذى اعترف أن حالة التجاهل التامة التى يُعانى منها صالح جعة ستدفعه للرحيل من الأهلى نهاية الموسم الحالى ، خاصة وأن هناك أندية أوروبية ترغب فى شرائه أبرزها بورتو البرتغالى الذى يدربه جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للأهلى وأحد المُقتنعين بقدرات صالح جمعة بشكل تام.

4_جون أنطوى


على درب صالح جمعة يسير المهاجم الغانى جون أنطوى الذى يشعر بتجاهل تام لعدم المشاركة لذا قرر بشكل شبه نهائى الرحيل من النادى وبدأت بالفعل عدة أندية ترغب فى شراء المهاجم الغانى الذى انتقل للأهلى بداية الموسم الجارى قادماً من الدورى السعودى لكنه لم يُشارك ليتلقى عدة عروض من بينها عرضاً من ظفار العمانى لكن اللاعب رفض هذا العرض ويبحث عن ناد أفضل.

5_الإغراءات المحلية تُطارد نجوم الدكة


لم تكن العروض الخارجية التى تلقاها أكثر من لاعب بالأهلى هى الأزمة الوحيدة التى يُعانى منها الفريق حالياً ، فهناك أندية محلية طلبت ضم أكثر من لاعب مُستغل عدم مشاركتهم مع الفريق هذا الموسم أمثال أحمد الشيخ وحسين السيد ومسعد عوض وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم على .




موضوعات متعلقة..


- جون أنطوى يرفض الاحتراف فى ظفار العُمانى

- مدرب أحمال الأهلى يكشف "مزايا" إيفونا

- شريف إكرامى جاهز لحراسة عرين الأهلى أمام أسوان

- حسام غالي: لاعبو الأهلى "الأفضل فى مصر".. وكل المباريات المقبلة كئوس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة