نتنياهو يدعو المصريين للدردشة معه على تويتر غدا بهاشتاج "إسال نتنياهو".. والعرب يردون بصور تفضح مذابحه ضد الفلسطينيين.. ونشطاء يكشفون جرائم الجيش الإسرائيلى بالمخيمات

الأربعاء، 11 مايو 2016 05:02 م
نتنياهو يدعو المصريين للدردشة معه على تويتر غدا بهاشتاج "إسال نتنياهو".. والعرب يردون بصور تفضح مذابحه ضد الفلسطينيين.. ونشطاء يكشفون جرائم الجيش الإسرائيلى بالمخيمات بنيامين نتنياهو
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد دقائق فقط من إطلاق رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو "هاشتاج" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت اسم "" ask netneyahu يدعو فيه العرب فى كل من مصر والسعودية وسوريا والعراق للحديث معه غدا الخميس " حتى اشتعل الهاشتاج بتعليقات وصور تفضح عدائه للعرب.

ونشرت الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء الإسرائيلى على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" الدعوة تحت عنوان" أنا.. بانتظاركم.. دردشوا معى.. من العالم العربى" .

وتابعت الصفحة أن سبب الدعوة هو احتفال إسرائيل بذكرى إقامتها التى يطلقون عليها " عيد الاستقلال" ، وسيتم توجيه الأسئلة لرئيس الوزراء الإسرائيلى على الهاشتاج ".

من ضمن الصور التى تم نشرها على " الهاشتاج" صورة كاريكاتيرية توضح المجازر التى كان يرتكبها نتينياهو بحق الفلسطينين فى قطاع غزة وإلى أى مدى يداه ملطختين بالدماء، وكلما ارتكب من مذابح كلما زادت من شعبيته فى المجتمع الإسرائيلى .

كما تم نشر صورة أخرى على الهاشتاج لجندى إسرائيلى وهو يعتقل بوحشية طفل فلسطينى فى الضفة الغربية، وتظهر الصورة أن الطفل يعانى من كسر فى ذراعه الأيسر .


ومن الصور التى تم وضعها أيضا صورة لنتنياهو وفوق رأسه "جردل" ملىء بالدماء ويتم سكبها فوق رأسه، فى إشارة إلى مدى دموية نتنياهو، كما تم وضع صورة للاجئين الفلسطينيين ومن بينها صورة لطفلة فلسطينية تعيش فى أوضاع مأسوية داخل إحدى المخيمات.

وتم وضع صورة كاريكاتيرية ايضا لنتنياهو وهو يقود دبابة ويقوم بسفك دماء الفلسطينيين فى قطاع غزة .وفى صورة بشعة تظهر مدى الجرائم التى يرتكبها الجيش الإسرائيلى بحق الفلسطينين تم وضع صورة لطفل فلسطينى مقتول وعلى الأرض، وبينما والده يستغيث من هول ما يرى.





توتير-(1)

توتير-(2)

توتير-(3)

توتير-(4)

توتير-(5)

توتير-(6)

توتير-(7)

توتير-(8)

توتير-(9)

توتير-(10)


موضوعات متعلقة ..



نتنياهو يدعو المصريين للدردشة معه على تويتر غدا الخميس.. اقرأ ماذا قال لهم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الكرم

دردشة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هل تعلم ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

بسم الله الرحمن الرحيم وان جنحوا للسلم فجنح لة وتوكل على الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة