محافظ الغربية يطلب زيادة العمالة لتسهيل استلام القمح من الفلاحين

الأربعاء، 11 مايو 2016 01:17 م
محافظ الغربية يطلب زيادة العمالة لتسهيل استلام القمح من الفلاحين اللواء أحمد صقر محافظ الغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أحمد صقر محافظ الغربية يرافقه اللواء ناصر طه أنور رئيس مركز ومدينة المحلة وعادل العتال وكيل وزارة الزراعة، وجمال أبو الأسعاد مدير الإدارة الزراعية، شون القمح بقريتى نمرة البصل ودمرو بمركز المحلة لمتابعة عمليات استلام القمح من الفلاحين.

ووجه محافظ الغربية بزيادة العمالة بشونة دمرو لاستلام القمح من الفلاحين وتسليم الفلاحين لمبالغ التوريد فور التسليم، كما وجه بدعم شونة نمرة البصل بـ30 عامل إضافى ليرتفع عدد العمال بالشونة إلى 40 عامل مع صرف رواتبهم المتأخرة من بنك التنمية والائتمان الزراعى.

كما وجه المحافظ مباحث التموين بمتابعة عمليات توريد القمح بالشون والتأكد من عمليات التسليم من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وفى سياق آخر، قرر اللواء احمد صقر إيقاف 4 أطباء من العاملين بالوحدة الصحية بقرية عطاف التابعة لمركز المحلة وإحالتهم للتحقيق لتركهم للعمل.

جاء ذلك خلال تفقده مدينة المحلة للوحدة الصحية بقريتى عطاف وميت الليت هاشم، واكتشف المحافظ ترك 4 أطباء بوحدة صحة عطاف للعمل، فقرر إيقافهم عن العمل وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة للتحقيق معهم بمجلس المدينة على أن تعرض النتائج عليه خلال 24 ساعة، كما قرر التحفظ على دفاتر الحضور والانصراف بالوحدتين.


اخبار متعلقة..



بالصور.. محافظ الغربية والسفير محمود سعيد يكرمان القائمين على "مشروعك"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة