ترامب لـ"يسرائيل هيوم": أنا أكثر المحبين لإسرائيل وأعدكم بمساعدات عسكرية

الأربعاء، 11 مايو 2016 11:52 ص
ترامب لـ"يسرائيل هيوم": أنا أكثر المحبين لإسرائيل وأعدكم بمساعدات عسكرية دونالد ترامب
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دونالد ترامب المرشح الجمهورى للانتخابات الأمريكية المقبلة، أن التهديد الذى يواجه إسرائيل اليوم أكبر بمراحل من أى وقت مضى، بسبب إدارة الرئيس الأمريكى بارك أوباما، وخاصة تعامله مع الملف النووى الإيرانى.

وأضاف "ترامب" فى حوار أجراه مع صحيفة "يسرائيل هيوم"، بمناسبة احتفال الإسرائيليون، بإقامة الدولة عام 1948، أن أوباما وضع إسرائيل فى موقف صعب، موضحا أنه مدرك تماما مدى معاناة الإسرائيليين بسبب أوباما.

وقال ترامب أنه أكثر المحبين للشعب الإسرائيلى وأكثرا تأييدا للدولة، واعدا بتحسين هذا الوضع السىء الذى تسبب فيه أوباما للإسرائيليين، مؤكدا أنه سيمنح مساعدات عسكرية ستفوق التى تطالب بها الحكومة الإسرائيلية الحالية من أوباما للدفاع عنها .

وأكد ترامب أن المنافسة الانتخابية بينه وبين المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون ليست بالسهلة، مثلها فى ذلك مثل المنافسة مع الـ17 مرشح الأخرين لمنصب الرئيس الأمريكى، لكنه عاد وقال أن موقفه افضل من كلينتون فى استطلاعات الرأى الأخيرة .

وكشف " ترامب" أنه سيقوم بزيارة إسرائيل قريبا جدا، للتأكيد على مدى الترابط الذى بينه وبين الإسرائيليين، وسيلتقى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو وكبار الشخصيات الإسرائيلية .

صحف عالمية



موضوعات متعلقة ..



أكبر مستثمر فى عالم التكنولوجيا يعلن دعمه لـ"دونالد ترامب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة