أهالى المنوفية: مجبرون على استلام سلع تموينية محددة وأشمون الأسوأ فى التوزيع

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:45 م
أهالى المنوفية: مجبرون على استلام سلع تموينية محددة وأشمون الأسوأ فى التوزيع زيت التموين - صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى المئات من أهالى محافظة المنوفية من سوء توزيع السلع التموينية خاصة في مركزى أشمون ومنوف حيث يقوم الموزعون بفرض سلع معينة على الأهالى، ولا يرغب الأهالى فى استلامها، بالإضافة إلى سوء توزيع السلع الأساسية كالأرز والسكر والزيت.

ويقول محمد السيد من أهالى قرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، إنه يعانى من سوء توزيع السلع التموينية، بسبب إجبار الموزعين له على استلام سلع معينة وعدم احترام رغبتنا فى استلام السلع التى يحتاجها، خاصة الأرز والزيت والسكر لأن حصتهم قليلة من تلك السلع، مع العلم أنه من المفترض أن يختار كل مواطن ما يريد حسب ما يردد دائمًا الدكتور خالد حنفى فى الفضائيات والصحف ولكن جشع الموزعين يخيم على القرية والمسئولين فى التموين فى حالة غياب تام.

وأكد أحمد صبحى من قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أنه يعانى الأمرين فى الحصول على الدعم التموينى من الموزعين، حيث يقومون أحيانًا بسرقتنا عبر الماكينات والدليل رفضهم إعطاءنا الإيصال الخارج من الماكينة بالإضافة إلى توزيعهم السلع على حسب ما يردون وليس كما يريد المواطن من السلع التى فى حاجة إليها.

من جانبه، أكد المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أننا نقوم بحملات يومية على التجار والموزعين التموينيين بجميع أنحاء المحافظة.

وأضاف أن كل مواطن لديه الحق فى السلع التى يريدها وعلى الموزعين تنفيذ ذلك وطالب وكيل الوزارة المواطنين فى حالة رفض أى موزع تموينى إعطاءهم السلع التى يردونها التوجه إلى أقرب مكتب تموين تابع له وتقديم شكوى فيه وفى حالة ثبوت ذلك سوف تتم محاسبته قانونيًا.



موضوعات متعلقة..


رئيس حى غرب شبين الكوم الجديد: الاهتمام بمنظومة النظافة من أولوياتى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة