مدير أمن الغربية يتفقد خدمات الأكمنة ويوجه القوات بالقيظة أثناء الخدمة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 01:34 ص
 مدير أمن الغربية يتفقد خدمات الأكمنة ويوجه القوات بالقيظة أثناء الخدمة اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، يرافقه اللواء هشام والى مدير إدارة مرور الغربية، كمينى تفهنا العزب الحدودى، ودفرة الحدودى للوقوف على مدى جاهزية الخدمات لأى تداعيات أمنية.

ووجه مدير الأمن بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، كما راجع خطة تأمين الكمين، والمرور على غرفة السلاح والحجز والتفتيش على الدفاتر وكيفية القيد بها.

وشدد على ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الآمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين وتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المترددة على الكمين وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن للمواطنين.

كما وجه بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسة والحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

كما شدد على جدية عمل التحاليل للسائقين المشتبه بهم فى تعاطى المواد المخدرة حفاظا على أرواح المواطنين وتطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين، واستمع مدير الأمن لشكاوى المواطنين ووجه بسرعة حلها وشدد على القوات باليقظة وفحص السيارات المتوقفة علي جانبي الطريق وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها.

كما تفقد مدير أمن الغربية، خدمات تأمين الطرق ( طريق طنطا- زفتى ) وتقابل للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئة.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين كليات جامعة طنطا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة