بالفيديو.. أجمل 6 لحظات بالجولة 37 من الدورى الإنجليزي

الثلاثاء، 10 مايو 2016 01:17 م
بالفيديو.. أجمل 6 لحظات بالجولة 37 من الدورى الإنجليزي تتويج فريق ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت الجولة 37 من الدورى الإنجليزى التى اختتمت مبارياتها الأحد الماضى بمجموعة من المشاهد المميزة التى نستعرضها فى التقرير التالى:

1 – أفضل احتفال


احتفل فريق ليستر سيتى بلقب البريميرليج الأول فى تاريخه بعد فوزه على ضيفه فريق إيفرتون بنتيجة 3 – 1، ليحتفل نجوم الثعالب بلقب صنعوا من خلاله المعجزات فى كرة القدم.




2 – أفضل خطأ


كان سيباستيان باسونج مدافع فريق نوريتش سيتى صاحب الخطأ الكبير فى هذه الجولة من خلال تسببه فى خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، بعد فشله فى إبعاد الكرة برأسة من أمام واين رونى الذى توغل داخل منطقة الجزاء وممرها لخوان ماتا المندفع ليسجل هدف اللقاء الوحيد.




1---فيتو-مانونى-حارس-سندرلاند


3 – أفضل تصدى


يعد تصدى فيتو مانونى حارس فريق سندرلاند أمام دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسى الأفضل بعد منعه من مضاعفه النتيجة للبلوز إلى 3 – 1 بعد أن كانت النتيجة 2 – 1.


4 – أفضل هدف


سجل النجم التونسى وهبى الخزرى لاعب فريق سندرلاند أجمل أهداف الجولة فى شباك فريق تشيلسى، من تسديدة قوية على الطاير فشل تيبو كورتوا حارس البلوز فى التصدى لها.



5 – أفضل صدمة


تلقى فريق وستهام هزيمة قاسية أمام ضيفه سوانسى سيتى بنتيجة 4 – 1 فى ضربة موجعة لآمال الفريق الهامرز الذى كان يسعى لتقليص الفارق مع الفرق المتنافسة على مراكز دورى أبطال أوروبا.



6 – أفضل أسيست


شهدت مباراة مانشستر سيتى وضيفه أرسنال أفضل صناعة للهدف بالجولة من جانب مهاجم الجانرز أوليفيه جيرو للتشيلى أليكسيس سانشيز، الذى سجل هدف أرسنال الثانى فى شباك السيتى.




اخبار متعلقة..


- مالك ليستر سيتى.. صاحب "الدكان" أصبح أيقونة فى كرة القدم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة